اخبار اليمن اليوم عاجل .. مواجهات بحجة وتعز وطيران التحالف يقصف صعدة  ( تطورات الساعات الاخيرة ) – اليمني اليوم

تواصلت المواجهات المسلحة في عدة جبهات باليمن، بينما شاركت مقاتلات طيران دول التحالف في إسناد قوات الشرعية في جبهات القتال بمحافظة حجة الحدودية مع السعودية وقصفت مواقع الميليشيات في محافظة صعدة.

وشنت قوات الجيش والتحالف العربي، أمس، هجوماً على مواقع وتجمعات للميليشيات جنوب مديرية ميدي بمحافظة حجة وتمكنت مدفعية الجيش الوطني من تدمير طقم عسكري للميليشيات محملاً بمدفع عيار23، وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات 

وشهد محيط مدينة ميدي تبادلا للقصف المدفعي والصاروخي بين الطرفين، في حين شهدت منطقة حرض مواجهات مسلحة وقصفاً متبادلاً مماثلاً. 
وكثف طيران التحالف غاراته، أمس، على مواقع وتجمعات الميليشيات ومبان تسيطر عليها في محافظة صعدة، حيث استهدف مبنى الأمن السياسي، بمدينة صعدة وتجمعاً لها بمديرية شدا. كما استهدف بعدة غارات مواقع وتجمعات للميليشيات بمعسكر كهلان، شرق مدينة صعدة.

وجددت مقاتلات التحالف استهداف الميليشيات في مديريات كتاف، والبقع، بالقرب من منفذ علب الحدودي. وفي جبهة كرش، شمال محافظة لحج اندلعت، أمس، مواجهات عنيفة، بالتزامن مع دفع قوات الشرعية والميليشيات بتعزيزات إلى تلك الجبهة الساخنة بين محافظتي لحج وتعز، حيث ستكون ساحة مواجهات في سياق معركة تحرير تعز إذا ما انطلقت.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

إقرأ بقية الخبر من المصدر