الارشيف / اخبار اليمن

النشرة الجوية.. حالة الطقس في اليمن اليوم الثلاثاء 7/11/2023 ومركز الأرصاد يحذر سكان هذه المناطق

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن حالة الطقس اليوم الثلاثاء في اليمن اليوم 7/11/2023

تشهد المرتفعات الجبلية اليمنية اليوم الثلاثاء الموافق 7/11/2023 أجواء صحوة وباردة نسبياً إلى باردة اثناء الليل والصباح الباكر حيث تتراوح درجات الحرارة الصغرى ما بين ( 06- 13) درجة مئوية على محافظات ( صعدة، صنعاء، عمران، ذمار، الضالع، البيضاء، شمال لحج وإب)، صحوة إلى غائمة جزئياً نهاراً مع هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً على محافظات ( صعدة، عمران، حجة، المحويت، ، ريمة، إب، تعز ولحج ) وكذا سهل تهامه وأمطار متفرقة على أجزاء من محافظات ( صنعاء، ذمار، الضالع ) خلال فترتي الظهيرة والمساء مع تشكل الضباب أوالشابورة المائية على الأجزاء الغربية من محافظات (صعدة، حجة، المحويت، ريمة، ذمار، الضالع وإب ).

المناطق الساحلية:- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً، مع احتمال هطول امطار متفرقة على أجزاء من السواحل الغربية وأرخبيل سقطرى، والرياح معتدلة الى نشطة على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب ، تتراوح سرعتها ما بين (15 – 25 ) عقدة تعمل على إضطراب البحر وإرتفاع الموج.

المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً وجافة، تنشط الرياح الشمالية الشرقية نهاراً مثيرة للأتربة والرمال.

اقرأ أيضاً

سحب طبقية ممطرة تغطي الأجزاء الشمالية الغربية والغربية من البلاد مصحوبة بأمطار خفيفة الى متوسطة أحيانا على محافظات حجة والمحويت وعمران وصعدة والجوف وأجزاء من محافظات صنعاء و ذمار وشمال الحديدة.

أرخبيل سقطرى:-

التنبيهات والتحذيرات:-

ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر:-

* المواطنين في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها بتوخي الحيطة والحذر وعدم التواجد في بطون الأودية وممرات السيول وضرورة الإحتماء من العواصف الرعدية.

* سائقي المركبات في الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية نتيجة تكون الضباب وتشكل السحب المنخفضة.

* مرتادي البحر والصيادين من إضطراب البحر وإرتفاع الموج على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن.

سحب طبقية ممطرة تغطي الأجزاء الشمالية الغربية والغربية من البلاد مصحوبة بأمطار خفيفة الى متوسطة أحيانا على محافظات حجة والمحويت وعمران وصعدة والجوف وأجزاء من محافظات صنعاء و ذمار وشمال الحديدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
النشرة الجوية.. حالة الطقس في اليمن اليوم الثلاثاء 7/11/2023 ومركز الأرصاد يحذر سكان هذه المناطق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النشرة الجوية.. حالة الطقس في اليمن اليوم الثلاثاء 7/11/2023 ومركز الأرصاد يحذر سكان هذه المناطق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النشرة الجوية.. حالة الطقس في اليمن اليوم الثلاثاء 7/11/2023 ومركز الأرصاد يحذر سكان هذه المناطق.

قد تقرأ أيضا