الارشيف / اخبار الفن

كواليس استعدادات الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

اخبار من اليمن كشف الإعلامي المصري محمد فاروق عن كواليس استعدادات النادي الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية للدوري الممتاز.

 

وقال محمد فاروق عبر برنامجه البريمو على فضائية "TeN": "تسود حالة من الانقسام داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل في الرابعة عصرًا.


وأضاف: طالب البعض داخل جهاز النادي الأهلي بضرورة استمرار مصطفى شوبير في حراسة المرمى، بالتشكيل الأساسي خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا على حساب محمد الشناوي.

 

ويرجع ذلك إلى وجود حالة من الغضب داخل الجهاز الفني للأهلي بسبب تراجع مستوى محمد الشناوي، والمطالبة بمشاركة مصطفى شوبير ومنحه الفرصة الكاملة في مركز حراسة المرمى.

 

واختتم: من المقرر أن يحسم السويسري مارسيل كولر الموقف النهائي بشأن عودة محمد الشناوي أو استمرار مصطفى شوبير في الساعات المقبلة، خصوصًا أن المدير الفني يتحفظ على سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كواليس استعدادات الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كواليس استعدادات الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كواليس استعدادات الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري.

قد تقرأ أيضا