الارشيف / اخبار الفن

موقف بعض لاعبي الأهلي من الاستمرار مع الفريق أو رحيلهم.. إعلامي مصري يفجر مفاجأة

اخبار من اليمن كشف الإعلامي محمد فاروق، عن موقف بعض لاعبي النادي الأهلي من الاستمرار مع الفريق أو رحيلهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم حصولهم على فرص مشاركة مع الفريق.

 

وقال محمد فاروق عبر برنامجه البريمو على فضائية TeN: تواصل وكيل أعمال اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو جناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مسئولي القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية للشكوى من تجاهل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاعب وعدم منحه الفرصة للمشاركة في المباريات ".


وأضاف: جاء تواصل وكيل محمد الضاوي كريستو مع الأهلي بسبب امتلاك اللاعب عدة عروض محلية مصرية وأخرى تونسية للرحيل عن القلعة الحمراء في يناير على سبيل الإعارة.

 

يذكر أن كريستو لا يشارك مع النادي الأهلي خلال الفترات الماضية، حيث يريد اللاعب الحصول على فرصة أو الخروج للعب في نادي اخر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موقف بعض لاعبي الأهلي من الاستمرار مع الفريق أو رحيلهم.. إعلامي مصري يفجر مفاجأة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موقف بعض لاعبي الأهلي من الاستمرار مع الفريق أو رحيلهم.. إعلامي مصري يفجر مفاجأة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موقف بعض لاعبي الأهلي من الاستمرار مع الفريق أو رحيلهم.. إعلامي مصري يفجر مفاجأة.

قد تقرأ أيضا