اخبار اليمن اليوم عاجل .. ثانوية إبان تحتفل بعيد الاستقلال وتكرم الأوائل – اليمن العربي
اقيم صباح أمس بثانوية إبان للبنات بمديرية صيرة حفل خطابي وتكريمي بمناسبة الذكرى ال٤٩ لعيد الاستقلال المجيد ال٣٠ من نوفمبر ١٩٦٧م تحت شعار( ذكرى وطن). 

وفي الحفل الذي بدئ بأي من الذكر الحكيم القى وزير التربية والتعليم الدكتورعبدالله لملس كلمة هنأ في مستهلها الجميع بذكرى عيد الاستقلال ورحيل آخر جندي بريطاني من وطننا الحبيب كماهنأ الطالبات المتفوقات والخريجات في مدرسة ابان النموذجية. 
وأشاد بدور ادارة المدرسة في الاعداد لهذا الاحتفالية والتي تتزامن مع ذكرى ال٣٠ من نوفمبر عيد الاستقلال والذكرى الاولى لتحرير مدينة عدن من القوى الانقلابية واشار الى اهتمام وزاته بمعالجة اوضاع التعليم مشيرا الى نجاح العملية الاختبارية للعام ٢٠١٥- ٢٠١٦،م في المحافظات المحررة.
وكانت الاستاذة ايمان الشرجبي مديرة ثانوية ابان النموذجية قد رحبت في كلمتها بالحاضرين مهنئة الجميع بعيد الاستقلال الوطني ال٣٠ من نوفمبر المجيد ١٩٦٧م والذي تجسد برحيل اخر جندي بريطاني من عدن
هذ وقد تخللت فقرات الحفل عرض كرنفالي لطالبات المدرسة في لوحة فنية رائعة .كماقدمت مبدعات نموذجية ابان لوحات فنية ورقصات شعبية مع براعم المدرسة بالاضافة لا داء الاغاني الوطنية التي ابدعت طالبات المدرسة بأدائها، مصحوبا بايقاعات الفرقة النحاسية والتي جسدت فرحة الجميع و ابتهاجهم بهذه المناسبة الوطنية الغاليةوفي ختام الحفل قام الدكتور عبدالله لملس بتكريم الطالبات الاوائل في نتيجة الثانوية العامة. 
حضرالاحتفال وكيل محافظة عدن خالدالجعيملاني ومديرعام التربية والتعليم محمدعبدالرقيب وخالدسيدو مديرمديرية صيرة وابو اسماعيل القرشي مندوب اللجنة الصحية باللجنة العليا للاغاثة الكويتية وعدد من المسؤلين واولياء امور الطالبات بالمدرسة.


هذا الخبر من اخبار اليمن لهذا اليوم بعنوان ” .. ثانوية إبان تحتفل بعيد الاستقلال وتكرم الأوائل ” تم جلبه من موقع اليمن العربي , وبامكانك عزيزي الزائر قراءة الخبر من مصدره الرئيسي أسفل المحتوى.

“اليمن العربي” إقرأ بقية الخبر من المصدر