الارشيف / اخبار الفن

بسبب مساندتها لأهالى غزة.. تعرف على القصة الكاملة لأزمة أنجلينا جولى مع والدها من البداية (صورة)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أنجلينا جولي.. حرصت نجمة هوليود أنجلينا جولي على التطرق لما يحصل في غزة مؤخرًا من خلال حسابها على موقع "إنستجرام" عبر منشور مطول، طالبت فيه بضرورة وقف إطلاق النار وإيقاف الحرب على الفور مع إدخال المساعدات الإنسانية لغزة وأهاليها الذين يعانون الأمرين مما يحصل.

 

أنجلينا جولي لم تكتف بذلك، وإنما استمرت أيضًا في التنديد بما يحصل، بعدما تطرقت إلى أنها زارت هذا المكان من قبل - في إشارة لقطاع غزة – وتعلم كم المعاناة الذي يعانيها الأهالى هناك داخل القطاع، وبالتالي لا بد من إيصال المساعدات على الفور.

وكتبت بالنص: "يبلغ عدد سكان غزة أكثر من مليوني شخص (نصفهم من الأطفال)، يعيشون تحت حصار شديد منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، بالإضافة إلى عقود من النزوح وانعدام الجنسية، شاحنات المساعدات القليلة التي تدخل البلاد حاليًا تشكل جزءًا صغيرًا مما هو مطلوب وكانت تسلم بصورة أكثر قبل الضرب، فالتفجيرات تتسبب في خلق احتياجات إنسانية يوميًا، والحرمان من المساعدات والوقود والمياه لا يمكن تسميته إلا أنه عقاب جماعي للشعب، وبالتالي فمن واقع الإنسانية لا بد من المطالبة بوقف فوري لإطلاق النار، فحياة الفلسطينيين والإسرائيليين وحياة جميع الناس على مستوى العالم لها أهمية متساوية".

 

كل ما سبق لم يمر مرور الكرام على داعمي الكيان الصهيوني، إذ قوبلت بهجمات كبيرة منهم، لم تتخيل أنها ستصل لوالدها الذى يدعم إسرائيل بكل ما أوتي من قوة، حيث خرج في فيديو عبر حسابه على منصة X قال فيه ومن خلفه علم الولايات المتحدة الأمريكية إنه يشعر بالضيق من التصريحات الأخيرة لابنته أنجلينا جولي، لدعمها للقضية الفلسطينية.

وأضاف جون فويت واصفًا المقاومة في حماس بأنهم إرهابيون وحيوانات يحاولون إبادة اليهود والمسيحيين، كما ذكر أن الفلسطينيين حصلوا على الكثير من المال الذي لم يشاركوه مع أحد، واشتروا به الأسلحة ثم ختم كلامه بقوله: "وأنتم تعتبرون إسرائيل المشكلة؟!".

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بسبب مساندتها لأهالى غزة.. تعرف على القصة الكاملة لأزمة أنجلينا جولى مع والدها من البداية (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بسبب مساندتها لأهالى غزة.. تعرف على القصة الكاملة لأزمة أنجلينا جولى مع والدها من البداية (صورة)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بسبب مساندتها لأهالى غزة.. تعرف على القصة الكاملة لأزمة أنجلينا جولى مع والدها من البداية (صورة).

قد تقرأ أيضا