الارشيف / اخبار الفن

قصة مسلسل روحي فيك للنجمة عائشة بن أحمد.. ومواعيد العرض على قناة ON وعبر منصة Watch It

اخبار من اليمن مسلسل روحي فيك..عرضت مساء  امس الحلقة الثانية من حكاية «روحي فيك» للنجمة عائشة بن أحمد.

 

وقدمت حكاية «روحي فيك» الحلقة الثانية، مساء امس، على قناة ON وعبر منصة Watch It.

وتعرض حكاية «روحي فيك» من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 8 مساء وتعاد الساعة 2 صباحا والساعة 12.30 ظهرا، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء وتعاد الساعة 10 صباحا والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it.


وتجسد عائشة بن أحمد ضمن أحداث حكاية «روحي فيك» شخصية مهندسة ديكور ولديها شركة تشطيبات وتواجه العديد من المشاكل بسبب طبيعة شخصيتها، وتدور أحداث الحكاية في إطار درامي تشويقي، حيث سيطر الإثارة والرعب على البرومو التشويقي للعمل الذي طرحته أمس قناة on.


ويشارك في بطولة حكاية «روحي فيك»، نور محمود، محمد كيلاني، فراس سعيد، سمر مرسي، هلا السعيد، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، وهي من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردني محمد لطفي.


شهدت أحداث الحلقة الثانية من حكاية «روحي فيك» تعرض سحر «عائشة بن أحمد» لـ كابوس حيث تقوم إحدى السيدات بمحاولة خنقها، ثم استيقظت من النوم.


وبعدها تكشف سحر لصديقتها ندى «هلا السعيد»، عن زواجها من خالد «محمد الكيلاني» عرفيا، وذلك بعد انفصالها عن ثابت «نور محمود» بعدة أشهر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قصة مسلسل روحي فيك للنجمة عائشة بن أحمد.. ومواعيد العرض على قناة ON وعبر منصة Watch It ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قصة مسلسل روحي فيك للنجمة عائشة بن أحمد.. ومواعيد العرض على قناة ON وعبر منصة Watch It، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قصة مسلسل روحي فيك للنجمة عائشة بن أحمد.. ومواعيد العرض على قناة ON وعبر منصة Watch It.

قد تقرأ أيضا