الارشيف / اخبار الفن

دوري الأبطال.. ماذا قال تشافي قبل مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني؟

اخبار من اليمن دوري الأبطال.. تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، قبل مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، مساء غد الأربعاء.

 

ويتصدر برشلونة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بعد الفوز بأول 3 مباريات، ويأتى شاختار فى المركز الثالث بـ3 نقاط، ويحتل بورتو المركز الثانى بـ6 نقاط، وأخيرا أنتويرب دون رصيد.


وقال تشافي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نحن أكثر فريق في أوروبا يسجل في الدقائق الأخيرة، وهذا يدل على أننا جيدون من الناحية البدنية وكذلك الذهنية، لا يجب أن نشاهد فقط في نهاية المباراة النتيجة؛ لأننا في بعض الأحيان نلعب جيدًا ونخسر والعكس نلعب بشكل سيئ ونفوز، لا يجب أن تكون النتيجة هي المعيار الأساسي، علينا تحليل كل شيء".

 

وأضاف مدرب برشلونة: "كرة القدم متقلبة، في الجولة الأخيرة فزنا دون أن نكون جيدين وفي الكلاسيكو كنا جيدين لعدة دقائق وخسرنا. لا نريد أن نشاهد فقط النتيجة".

 

وزاد تشافي: "سيستعيد كانسيلو مركزه، لقد كانت هذه مسألة مباراتين، ولكن في 80 % من المباريات القادمة سيلعب في مركزه الطبيعي".

 

وأكمل مدرب البارسا: "نريد أن نلعب كرة قدم ممتازة ونفوز بنتيجة ساحقة.. لكن هذا لا يمكن أن يحدث في كل مباراة، لأن هناك منافسا أمامنا. ما يجب علينا فعله هو السعي لنكون مُميزين في المباراة، وهذا ما نسعى إليه".

 

دوري أبطال أوروبا.. وتابع تشافي: "الصبر، التواضع، الاجتهاد، يجب أن نواصل العمل على بهذه الطريقة ".

 

واستطرد: "نحن نتفهم الانتقادات التي تأتي من محبي برشلونة، لكن ما يجب علينا فعله هو تحليل الأمور داخل غرفة الملابس. نحن نعلم أننا لم نكن جيدين في الانويتا، نحن نتقبل الانتقادات ويجب أن ننتقد أنفسنا أيضًا... لكن لقد حصلنا على ثلاث نقاط جيدة جدًا مهمة".

 

واختتم تشافي تصريحاته قائلا: "بيدري، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، إنهم لاعبون خارقون وعلينا أن نتحسن معهم بقوة. لكننا لعبنا أيضًا مباريات جيدة جدًا بدونهم".

 

وعن تحسن الفريق حال عودة المصابين رد قائلا: "قطعًا، لقد لاحظنا ذلك لأننا افتقدنا لاعبين مهمين للغاية، لقد لعبنا المباريات بأفضل ما نستطيع، ولكن أيضًا، نحتاج لكل اللاعبين لكي نتحسن ونكون أفضل".

 

وأتم مدرب برشلونة: من المهم أن نقوم بواجبنا في هذه المسابقة هذا الموسم، ولكن يجب تأكيد ذلك، التأهل هو الهدف الأول، عليك أن تحصل على الثلاثة نقاط، الهدف الثاني هو أن نكون في المركز الأول في المجموعة وهو في أيدينا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
دوري الأبطال.. ماذا قال تشافي قبل مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دوري الأبطال.. ماذا قال تشافي قبل مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دوري الأبطال.. ماذا قال تشافي قبل مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني؟.

قد تقرأ أيضا