الارشيف / اخبار الفن

أبرزهم Adobe Photoshop CC.. افضل برامج الفوتوشوب 2024

اخبار من اليمن افضل برامج الفوتوشوب..  نستعرض  مجموعة من افضل برامج الفوتوشوب التي يقوم معظم المهندسين المحترفين في استخدامها لتعديل الصور والتي تعطي مستوى عالي من الدقة والوضوح.

 

 كما أنها توحي بكونها صور طبيعية لم يتم إجراء أي تعديلات عليها، وهذه البرامج هي:


برنامج Adobe Photoshop CC
هذا البرنامج يعد من أكثر برامج الفوتوشوب احترافية والذي يعمل على تقديم صورة بجودة ممتازة ولا يمكن أن يكون هناك محترف في مجال الفوتوشوب لا يقوم بالاعتماد على هذا البرنامج في عمله، حيث يعتبر من أفضل البرامج على مستوى العالم نظرا لكم الإمكانيات والأدوات التي يحتوي عليها والتي تعطي نتائج رائعة.

هذا البرنامج يعمل على إضافة المؤثرات على الصورة وأيضا يعمل على تصميم الصور والجرافيكس التي يحتاجها غالبية صناع المحتوى في عملهم.

لذا يعتمد الكثير من المصورين على هذا البرنامج بصفة خاصة في عمل التعديلات المطلوبة على الصورة وهو ما يفيد في عملية الطباعة النهائية مما يجعلهم من أفضل المصورين وبالتالي يحقق لهم المزيد من الأرباح.

برنامج Laminar
يعتبر هذا البرنامج أيضا من افضل برامج الفوتوشوب التي تعمل على تعديل الصور بشكل احترافي والتي يعتمد عليها الكثير من المصورين ومصممين الجرافيك وهو يعتبر من أكبر المنافسين لبرنامج أدوبي الذي تحدثنا عنه سابقا.

يشتمل هذا البرنامج على كم كبير من المؤثرات وأدوات التحكم التي تساعد في تعديل الصورة بأفضل شكل.

يعتبر هذا البرنامج قليل المساحة مما يسهل تخزينه على الجهاز الخاص بك، كما أنه يعتمد بشكل كبير على استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي مما يقلل من الوقت والجهد.

أيضا هذا البرنامج يحتوي على كثير من القوالب الجاهزة التي يمكن إضافتها بشكل مباشر إلى الصورة.

وبالرغم من المزايا العديدة لهذا البرنامج فعيبه الوحيد إنه برنامج مدفوع برسوم وليس من البرامج المجانية، إلا أنه يمكننا القول أن الرسوم المدفوعة ليست عالية.


من أفضل البرامج المستخدمة في تعديل الصور والذي لا يحتاج إلى إمكانيات احترافية كبيرة في تعديل الصور، وهو يحتوي على العديد من المزايا من أهمها أنه يشتمل على عدد كبير من المؤثرات والفلترات المميزة، كما إنه يمكنك من خلاله التقاط صورة لسطح المكتب مباشرة.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي هذا البرنامج على عدد كبير من القوالب الجاهزة التي يمكن إضافتها إلى الصور المطلوب إضافتها دون استغراق وقت طويل أو جهد، كما أنها تضفي لمسة جمالية رائعة على الصورة.

يوجد من هذا البرنامج نسخة مجانية تحتوي على كل المزايا والتي تعتبر أفضل من نسخ برامج أخرى مدفوعة.

وعل الرغم من كم المزايا الموجودة في البرنامج إلا أنه يحتوي على بعض العيوب من أبرزها أن واجهة المستخدم تقليدية إلى حد ما، كما أنه لا يحتوي على بعض الأدوات الحديثة التي توجد في برامج الفوتوشوب الأخرى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أبرزهم Adobe Photoshop CC.. افضل برامج الفوتوشوب 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبرزهم Adobe Photoshop CC.. افضل برامج الفوتوشوب 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبرزهم Adobe Photoshop CC.. افضل برامج الفوتوشوب 2024.

قد تقرأ أيضا