اخبار اليمن اليوم عاجل .. الجيش الوطني يتقدم في جبهات مريس ويحاصر الإنقلابيين في مزارع القات – اليمن العربي
قال الناطق باسم المقاومة في مريس، فواز المريسي، أن 37 حوثياً سقطوا بين قتيل وجريح خلال المعارك التي اندلعت بين الطرفين في وادي الرحبة في القطاع الغربي لجبهة مريس، فيما تحاصر وحدات من قوات الجيش والمقاومة مجاميع حوثية في إحدى حراسات مزارع القات في المنطقة، في حين استشهد اثنان من الجيش والمقاومة وأصيب أربعة آخرون.

وأكد المريسي لـ«الإمارات اليوم»، وقوع ثلاثة اسرى من الميليشيات في أيدي الجيش والمقاومة، بينهم ضابط في قوات الحرس الجمهوري الموالية للمخلوع صالح في العملية، في حين قتل أحد القيادات الحوثية .
وتواصلت الاستعدادات من الجانبين في المنطقة لخوض مواجهات محتملة خلال الساعات المقبلة على خلفية العملية الناجحة لقوات الجيش والمقاومة ضد الميليشيات التي تريد انتشال جثث قتلاهم من المنطقة.
وأشار المريسي إلى أن مناطق جربة حجر وادي بيت اليزيدي القريبة من النقطة العسكرية، ووادي العرفاف والحامري، تشهد حشوداً كبيرة للميليشيات التي تحاول التقدم نحو مواقع الجيش والمقاومة في تخوم قعطبة ومريس، فيما وصلت تعزيزات كبيرة من معسكر الصدرين التابع للشرعية إلى تخوم مناطق التماس في تلك المناطق لتعزيز مواقع الجيش والمقاومة فيها.


هذا الخبر من اخبار اليمن لهذا اليوم بعنوان ” .. الجيش الوطني يتقدم في جبهات مريس ويحاصر الإنقلابيين في مزارع القات ” تم جلبه من موقع اليمن العربي , وبامكانك عزيزي الزائر قراءة الخبر من مصدره الرئيسي أسفل المحتوى.

“اليمن العربي” إقرأ بقية الخبر من المصدر