الارشيف / اخبار العرب والعالم

استشهاد واصابة عشرات الفلسطينيين في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة لليوم الـ32 على التوالي

اخبار من اليمن غزة - سبأنت
استُشهد عشرات الفلسطينيين، وأصيب آخرون بجروح، ودُمرت عشرات المنازل والبنايات والشقق السكنية، والممتلكات العامة والخاصة، في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، لليوم الـ32 على التوالي.

وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية(وفا) بأن طائرات الاحتلال استهدفت منزلاً لعائلة الأسطل في خان يونس، ما أدى إلى استشهاد 12 مواطنا، وإصابة أكثر من 29 آخرين، بينهم حالات خطيرة، ولا يزال هناك عشرات المفقودين تحت الأنقاض، كما لحقت أضرار كبيرة في المنازل المجاورة، فيما استُشهد مواطن، وأصيب العشرات، في قصف طائرات الاحتلال منزل عائلة مقبل بمشروع بيت لاهيا شمال القطاع..مشيرة الى ارتفاع حصيلة الشهداء في سلسلة غارات استهدفت خمسة منازل في رفح فجر اليوم إلى أكثر من 25 شهيدا، وعشرات الجرحى.

وفي حصيلة غير نهائية، أعلنت وزارة الصحة يوم أمس تجاوز حصيلة الشهداء والجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني نتيجة العدوان المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، عشرة آلاف شهيد، والجرحى أكثر من 24 ألفا.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
استشهاد واصابة عشرات الفلسطينيين في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة لليوم الـ32 على التوالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استشهاد واصابة عشرات الفلسطينيين في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة لليوم الـ32 على التوالي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استشهاد واصابة عشرات الفلسطينيين في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة لليوم الـ32 على التوالي.

قد تقرأ أيضا