الارشيف / اخبار اليمن

حملة اختطافات حوثية متواصلة ضد مئات المواطنين بتهمة مساندة الاحتلال الإسرائيلي

اخبار من اليمن اختطفت مليشيات الحوثي الإرهابية أكثر من 300 مدني خلال الأربعين يومًا الماضية، على خلفية احتفالات بثورة 26 سبتمبر في مناطق سيطرتها.

وكشف تقرير حقوقي، عن اختطاف مليشيا الحوثي 307 مدنيًا، بينهم كبار سن وعدد من الفتيات، أغلبهم في العاصمة المختطفة صنعاء، يليها محافظات إب ثم الحديدة والضالع، وبقية المحافظات نالت نصيبها من تلك الحملة.

وأوضح التقرير أن من بين المختطفين 43 مواطناً وجهت لهم تهمة تأييد ما تسميه “العدوان”، ورفع إحداثيات فيما اختلفت التهم للمختطفين بحسب ما وجهتها لهم مليشيا الحوثي الإرهابية.

ووجهت المليشيات للمختطفين منذ ليلة 26 سبتمبر الماضي تهمًا متعددة أبرزها تأجيج الوضع وإحداث فوضى داخلية، وتأييد ما وصفته “بالعدوان” في زعزعة واستقرار المحافظات الخاضعة لسيطرتهم، ومساندة الكيان الصهيوني الإسرائيلي في استهداف محور المقاومة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حملة اختطافات حوثية متواصلة ضد مئات المواطنين بتهمة مساندة الاحتلال الإسرائيلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حملة اختطافات حوثية متواصلة ضد مئات المواطنين بتهمة مساندة الاحتلال الإسرائيلي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حملة اختطافات حوثية متواصلة ضد مئات المواطنين بتهمة مساندة الاحتلال الإسرائيلي.

قد تقرأ أيضا