الارشيف / اخبار اليمن

السفير السنيني يبحث مع نائب وزير الخارجية الياباني تعزيز العلاقات الثنائية

اخبار من اليمن طوكيو - سبأنت
بحث سفير اليمن لدى اليابان عادل السنيني، اليوم، مع نائب وزير الخارجية الياباني يوكازاوا يويتشي، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين ومستجدات الاوضاع في اليمن وتعزيز اوجه ومستويات الدعم المقدم من الحكومة اليابانية.

وأشاد السفير السنيني، بالعلاقات الثنائية المتقدمة بين البلدين الصديقين في المجالات السياسة والاقتصادية والتنموية والانسانية.. معبراً عن تقدير الحكومة اليمنية للدعم الذي تقدمه اليابان في المجالات المتعددة للتخفيف من آثار الأزمة الإنسانية.. مثمناً مساعي اليابان والجهود التي تبذلها في سبيل دعم مسار عملية السلام في اليمن.

كما تطرق السنيني، اولويات الاحتياجات والمتطلبات لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاسهام في اعادة الاعمار.. متطلعاً الى تعزيز ورفع مستويات الدعم من قبل الجانب الياباني في المجالات الاقتصادية والتنموية خصوصا في مجالات الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والطرقات.

من جانبه، أشاد نائب وزير الخارجية البرلماني بالعلاقات اليمنية- اليابانية المتميزة.. مؤكداً موقف اليابان الثابت والداعم لوحدة واستقرار وامن اليمن..مجدداً حرص الحكومة اليابانية واستمرارها في تقديم الدعم التنموي والإنساني والمشاريع والبرامج اللازمة لليمن لتحقيق الاستقرار الاقتصادي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السفير السنيني يبحث مع نائب وزير الخارجية الياباني تعزيز العلاقات الثنائية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير السنيني يبحث مع نائب وزير الخارجية الياباني تعزيز العلاقات الثنائية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير السنيني يبحث مع نائب وزير الخارجية الياباني تعزيز العلاقات الثنائية.

قد تقرأ أيضا