الارشيف / اخبار الفن

الناطق باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أونروا: لا يوجد مكان آمن في قطاع غزة (فيديو)

اخبار من اليمن قال عدنان أبو حسنة، الناطق باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أونروا، إنّه لا يوجد مكان آمن في قطاع غزة، فالكل مُعرض للقصف في أي لحظة سواء منشآت تتبع الأمم المتحدة أو مساجد أو شوارع أو كنائس أو أندية، حتى الذين نزحوا من شمال إلى جنوب قطاع غزة حيث قُتل منهم الكثير.

 

وأضاف أبو حسنة، في مداخلة هاتفية عبر قناة القاهرة الإخبارية: الأزمة الإنسانية في قطاع غزة مشتدة، وهناك طوابير ضخمة على المخابز تصل إلى كيلومترات، كما أن المواد الغذائية لم تعد متوفرة والناس تشرب من مياه الآبار الملوثة وغير الصالحة للشرب.

وتابع الناطق باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أونروا: هناك 3 محطات رئيسة في قطاع غزة و50 محطة فرعية بدأت تتوقف الآن عن ضخ المياه، ولكن القضية الأخطر الآن هي الوقود، فنحن في أونروا لا نملك الوقود»، مشيرًا إلى أن الوقود قد يستمر لأيامٍ قليلة، وكان من المفترض أن ينفد منذ أيام، ولكن جرى استهلاكه بأقل كميات ممكنة، ولكن، بعد يومين لن يكون لدى أونروا وقود لتشغيل شاحناتها وآلياتها التي تذهب إلى المعبر لجلب المساعدات، بالإضافة إلى توقف المخابز والمشافي وغيرها. 


 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الناطق باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أونروا: لا يوجد مكان آمن في قطاع غزة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الناطق باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أونروا: لا يوجد مكان آمن في قطاع غزة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الناطق باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أونروا: لا يوجد مكان آمن في قطاع غزة (فيديو).

قد تقرأ أيضا