اخبار اليمن اليوم عاجل ..حكومة الـ42 تتحول مادة سخرية على مواقع التواصل – يمن برس

*يمن برس – السياسة
لم تجلد حكومة يمنية بسياط السخرية والنكتة اللاذعة كما حدث لحكومة الانقلابيين المشكلة في صنعاء. فبعد الإعلان عن أسماء أعضاء هذه الحكومة تحولت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية إلى ساحة لسيل من التعليقات الساخرة منها ومن شخصيات وزرائها، حيث شبه وزير الثقافة اليمني الأسبق خالد الرويشان هذه الحكومة بأنها حكومة شيخ سوق البقر.

وكتب في مقال صحافي “تذكرني حكومة الانقلاب الحوثي اليوم بشيخ سوق البقر والغنم وحتى القات”، مضيفاً “شيخ بلا مشيخ، وتسلّط بلا سُلطة، شيخ سوق لم يختره أحد، ولا أحد يعرف من أين هبط أو من أين جاء”.

ووصل الرويشان إلى القول “ما أخشاه أن تكون حكومة شيخ السوق مشروع انفصال، وفي أحسن الأحوال تهديداً به”.

وفي السياق نفسه، لفت آخرون إلى أن عدد وزراء الصين بلد المليار ونصف المليار نسمة هو 18 وزيراً، وحكومة سويسرا أغنى بلدان العالم 8 وزراء، والحكومة الاسبانية تاسع اقتصاديات العالم 15 وزيراً، وأميركا الدولة الأقوى في العالم 15 وزيراً، فيما حكومة اليمن (المفترضة) الدولة الأكثر فقرا ودمارا في العالم تضم 42 وزيراً!.

وفي تطور لافت، دشنت حكومة الحوثيين – صالح أول ظهور لها بصورة جماعية لوزرائها، وقد ظهر في الصورة أن الطير الجمهوري نزع من البوابة الرئيسية لمجلس الوزراء.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

هذا الخبر من اخبار اليمن لهذا اليوم بعنوان ” .. حكومة الـ42 تتحول مادة سخرية على مواقع التواصل ” تم جلبه من موقع يمن برس , وبامكانك عزيزي الزائر قراءة الخبر من مصدره الرئيسي أسفل المحتوى.

إقرأ بقية الخبر من المصدر