الارشيف / اخبار اليمن

محافظ لحج يبحث مع عدد من المنظمات دعم مشروعي المجمع الحكومي والحديقة الكبرى

اخبار من اليمن لحج - سبأنت
بحث محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد تُركي، اليوم، مع قيادات الصندوق الاجتماعي للتنمية، ومشروع الأشغال العامة، ومنظمات "كير"، و"أدرا"، ورعاية الأطفال الدولية، سبل دعم مشروعي مجمَّع المصالح الحكومية بالمحافظة بمدينة الحَوطَة، ومشروع حديقة لحج الكبرى بمديرية تُبَن، اللذين تمولهما السلطة المحلية بالمحافظة.

واستعرض المحافظ تُركي، في الاجتماع الموسع، الذي حضره وكيل المحافظة عبد الفتَّاح هيثم، ومديرا التخطيط والتعاون الدولي الدكتور هشام السّقَّاف، والأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس عبد الكريم سَلَّام، مسارات أعمال المشروعين والمراحل الفنية التي شملتهما، طبقاً لأعلى المعايير الهندسية الموائمة للظروف البيئية..داعياً المنظمات المحلية والدولية لتنفيذ تدخُّلاتها التنموية الإنسانية بالمحافظة.

وأشار المحافظ، إلى الجدوى والانسيابية في العمل الخدمي للمواطنين، التي سيحققها مشروع مجمَّع المصالح الحكومية، عند إنجازه، من خلال استيعابه المرافق العامة المتصلة بحياة المواطنين اليومية..مشيداً بجهود المنظمات التي تحزر خطط مشاريعها الإغاثية والإنمائية الإنسانية على الوجه الأكمل، وبواسطتها تتحسَّن الأوضاع المعيشية للمواطنين المستحقين لها.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ لحج يبحث مع عدد من المنظمات دعم مشروعي المجمع الحكومي والحديقة الكبرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ لحج يبحث مع عدد من المنظمات دعم مشروعي المجمع الحكومي والحديقة الكبرى، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ لحج يبحث مع عدد من المنظمات دعم مشروعي المجمع الحكومي والحديقة الكبرى.

قد تقرأ أيضا