الارشيف / اخبار الفن

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يعود إلى العاصمة عدن بعد زيارات عمل خارجية (صور)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اخبار من اليمن عاد اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، بسلامة الله وحفظه، ظهر اليوم الثلاثاء إلى العاصمة عدن، بعد زيارات عمل خارجية لعدد من الدول الشقيقة والصديقة.


وتضمنت زيارات الرئيس القائد الخارجية، المشاركة في الدورة الـ 78 للجمعية العامة للأمم المتحدة في ولاية نيويورك الأمريكية، حيث عقد على هامشها سلسلة من اللقاءات مع قادة عدد من الدول الشقيقة والصديقة، بالإضافة إلى حضوره اللقاء الذي أقامه أبناء الجالية الجنوبية في الولايات المتحدة وكندا على شرف زيارته الأولى للولايات المتحدة.

a413f9bb4f.jpg


كما شملت زيارات الرئيس القائد الخارجية كلا من دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، أجرى خلالها عددا من اللقاءات مع سفراء وممثلي الدول الراعية للعملية السياسية في بلادنا، للدفع بالجهود الدولية والإقليمية لإنهاء الحرب وإحلال السلام في بلادنا والمنطقة.

7c7435cbb4.jpg


رافق الرئيس في رحلة العودة للعاصمة عدن وزير الدولة، محافظ العاصمة أحمد حامد لملس.

80889b3e59.jpg

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

f7256ad8ed.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يعود إلى العاصمة عدن بعد زيارات عمل خارجية (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يعود إلى العاصمة عدن بعد زيارات عمل خارجية (صور)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يعود إلى العاصمة عدن بعد زيارات عمل خارجية (صور).

قد تقرأ أيضا