الارشيف / اخبار اليمن

نائب وزير التخطيط يلتقي في عدن مع ممثلي الاوتشا والجهات الوطنية المعنية بنزع الألغام

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع نائب مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (الاوتشا) في اليمن سعيد حرسي، تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين في جوانب تنفيذ المشاريع الإنسانية والتنموية المدرجة ضمن خطة الاستجابة الإنسانية في العام القادم 2024م.

كما تطرق اللقاء، إلى الاستعدادات النهائية لعقد ورشة عمل رفيعة المستوى حول الإطار العام للتنمية، المقرر عقدها أواخر شهر نوفمبر الجاري، بمشاركة ممثلي وكالات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والجهات الحكومية ذات العلاقة.

وأكد الدكتور باصهيب، أهمية الجهود الإنسانية والتنموية للاوتشا والوكالات الأممية والمنظمات الدولية في مساندة الجهود الحكومية لتخفيف المعاناة بين أوساط المجتمع جرّاء الحرب والظروف الصعبة الراهنة، وكذا أهمية عقد ورشة العمل التنموية التي من شأنها الإسهام بتعزيز التنسيق بين كافة الجهات المعنية في الجانبين الحكومي والدولي حول تقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية وتنفيذ المشاريع التنموية.

وعلى صعيد آخر، ناقش نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، اليوم، في عدن، مع مدراء البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام العميد الركن أمين العقيلي، ومدير مكتب تنسيق الأعمال المتعلقة بالألغام العميد الركن فضل غرامة، والمركز التنفيذي للتعامل مع الألغام في عدن العميد قائد هيثم، تعزيز التعاون المشترك بين الجهات الوطنية والمنظمات الدولية العاملة بمجال نزع الألغام لمواصلة جهود تطهير الأراضي اليمنية من خطر الألغام.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب وزير التخطيط يلتقي في عدن مع ممثلي الاوتشا والجهات الوطنية المعنية بنزع الألغام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير التخطيط يلتقي في عدن مع ممثلي الاوتشا والجهات الوطنية المعنية بنزع الألغام، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير التخطيط يلتقي في عدن مع ممثلي الاوتشا والجهات الوطنية المعنية بنزع الألغام.

قد تقرأ أيضا