الارشيف / منوع

بدون استخدام أي مبيد.. طريقة طرد الفئران نهائيا من المنزل بدون استخدام أي مواد كيميائية ضارة

اخبار من اليمن تعتبر الفئران من أكثر الحيوانات المزعجة والتي تسبب ذعر كبير في المنزل بمجرد اكتشاف وجودها، بالإضافة إلى الأمراض التي تتسبب فيها الفئران بسبب البكتيريا والجراثيم التي تتركها على أي شيء تلامسه سواء طعام او جدران أو ملابس، لذلك يجب التخلص من الفئران فور إكتشاف تواجدها في المنزل، ولأن مهمة قتلها أو طردها من المنزل تعتبر صعبة ومخيفة للكثير من ربات البيوت، نقدم لكم بعض الطرق السهلة والفعالة للتخلص من الفئران:

 

طريقة طرد الفئران نهائيا من المنزل

يمكن استخدام زيت النعناع لقتل الفئران أو طردها من المنزل، وذلك لأن رائحة النعناع قوية جدا وتؤثر على الجهاز التنفسي للفئران، وتسبب إختناقه وقتله، يتم احضار زيت النعناع المركز وبعض القطن، ثم نقوم بغمس القطن في زيت النعناع ثم نعصره للتخلص من أي زيت زائد، ثم نوزعه في أرجاء المنزل ونقوم بتغيره كل يومين حتى تختفي الفئران بشكل كامل أو نجدها ميتة في المنزل.

 

يمكن استخدام الفلفل الأسود البودرة وكذلك بودرة الأطفال لقتل الفئران أو طردها من المنزل، وذلك لأن المواد السابقة تؤثر بشكل سلبي على الرئتين لدى الفئران وتسبب لها الاختناق، لذلك ننصح برش هذه المكونات بشكل يومي في أركان المنزل حتى يتم التخلص من الفئران بشكل نهائي.

 

يمكن اللجوء إلى حل بسيط وسهل جدا وهو إحضار قطة إلى المنزل، وبمجرد دخولها للمنزل فإن الفئران سوف تهرب من المنزل بسبب خوفها من القطط.

 

يمكن اللجوء إلى شراء سم الفئران سواء بشكل سائل أو كرات وتركه في بعض أركان المنزل (لكن يجب التأكد من عدم إحتمالية تواجد الأطفال قرب هذا السم).

 

نصائح مهمة للوقاية من الفئران

الحرص على إغلاق الأبواب فور فتحها وخاصةً بعد الغروب حتى لا تتسلل الفئران إلى المنزل في هذه الأوقات.

 

التأكد من عدم وجود أي فتحات ولو صغيرة في المنزل سواء في الجدران أو الأبواب أو حتى الأرضيات.

 

تنظيف المنزل بشكل دوري وعدم ترك بقايا للطعام خارج الثلاجة أو مكشوفة دون تغطية، كما يجب القيام بتطهير أرضيات المنزل بشكل دوري والتخلص من القمامة أولاً بأول.

.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
بدون استخدام أي مبيد.. طريقة طرد الفئران نهائيا من المنزل بدون استخدام أي مواد كيميائية ضارة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدون استخدام أي مبيد.. طريقة طرد الفئران نهائيا من المنزل بدون استخدام أي مواد كيميائية ضارة، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدون استخدام أي مبيد.. طريقة طرد الفئران نهائيا من المنزل بدون استخدام أي مواد كيميائية ضارة.

قد تقرأ أيضا