الارشيف / اخبار الفن

تحذير جديد من أفيخاي أدرعي لسكان غزة.. ما القصة؟

اخبار من اليمن أعلن أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عن فتح شارع صلاح الدين ليكون ممرًا إنسانيًا لعبور المدنيين في شمال قطاع غزة ومدينة غزة نحو الجنوب.

وقال في منشور له عبر منصة "إكس": "أيها سكان غزة، انضموا إلى الكثيرين الذين يتوجهون إلى جنوب وادي غزة في هذه الساعة.. أود أن أعلمكم أنه على الرغم من أن حماس تواصل المساس بالجهود الإنسانية الجارية لمصلحتكم وتستخدمكم كدروع بشرية، إلا أن جيش الدفاع الإسرائيلي سيسمح مرة أخرى اليوم بالمرور على طريق صلاح الدين بين الساعة العاشرة 10:00 صباحًا والثانية 14:00 بعد الظهر. من أجل سلامتكم، إنتهِزوا هذه الفرصة القادمة للتحرك جنوبًا إلى ما بعد وادي غزة".

وأضاف: "الكثير منكم يعمل ذلك في هذه الساعة كما تشاهدون في الصور المرفقة والتي التقطت قبل قليل.. إذا كنتم تهتمون بأنفسكم وبأحبائكم، فاتجِهوا جنوبًا وفقًا لتعليماتنا. تأكَّدوا من أن قادة حماس قد أصبحوا بالفعل يعتنون بالدفاع عن أنفسهم".

وتدخل الحرب بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، يومها الحادي والثلاثين، الثلاثاء، فيما لا تظهر أي بادرة لوقف النار أو تطبيق هدنة إنسانية مؤقتة، بينما تزداد أعداد الشهداء من المدنيين جراء القصف الإسرائيلي، حتى تخطت حاجز الـ 10 آلاف شهيد.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تحذير جديد من أفيخاي أدرعي لسكان غزة.. ما القصة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذير جديد من أفيخاي أدرعي لسكان غزة.. ما القصة؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذير جديد من أفيخاي أدرعي لسكان غزة.. ما القصة؟.

قد تقرأ أيضا