الارشيف / اخبار الفن

استشهاد 4 مسعفين وإصابة 25 وتدمير 14 سيارة إسعاف في غزة

اخبار من اليمن أعلن مدير إعلام الهلال الأحمر رائد النمس، اليوم الثلاثاء، ارتفاع الجرائم الإسرائيلية بحق المستشفيات في غزة إلى 28 انتهاكا أسفرت عن استشهاد 4 مسعفين وإصابة نحو 25 آخرين وتدمير 14 سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر حتى الآن في ظل القصف المتواصل على القطاع.

وقال النمس، في مقابلة خاصة مع قناة القاهرة الإخبارية، إن هناك عشرات الشهداء في مختلف أنحاء القطاع جراء العدوان الإسرائيلي الذي استمر طوال ساعات الليل حتى هذه اللحظة، مؤكدًا أن هذه الحصيلة مرشحة للارتفاع في الوقت الذي تتصاعد فيه إسرائيل عمليات القصف على الأبنية السكنية في غزة.

وأشار إلى وجود نقص شديد في المستلزمات الطبية والأدوية في مختلف أنحاء القطاع، موضحا أن الإصابات تؤكد استخدام إسرائيل لأسلحة محرمة خلال العدوان على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي ومن قبل ذلك أيضًا.

ونوه النمس بأن جميع سكان قطاع غزة في مرمى القصف الإسرائيلي، والهيئات الدولية أيضا التي يلجأ إليها المدنيون تتعرض حاليا للعدوان، محذرا من عواقب بيئية وصحية خطيرة جراء نقص الأدوية والمستلزمات الطبية وسط عدم تمكن فرق الإنقاذ نقل الشهداء من تحت الأنقاض.

واستشهد أكثر من 10328 فلسطينيا نتيجة الغارات الإسرائيلية على غزة منذ 7 أكتوبر، وفقا لوزارة الصحة في القطاع، التي تقول إن غالبية القتلى هم من النساء والأطفال (4237 طفلا)، وقد أصيب نحو 25 ألف شخص بجروح، ويقدر أن آلافا آخرين في عداد المفقودين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
استشهاد 4 مسعفين وإصابة 25 وتدمير 14 سيارة إسعاف في غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استشهاد 4 مسعفين وإصابة 25 وتدمير 14 سيارة إسعاف في غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استشهاد 4 مسعفين وإصابة 25 وتدمير 14 سيارة إسعاف في غزة.

قد تقرأ أيضا