الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع يوجه بالتحقيق في محاولة اغتيال فاشلة تعرض لها رئيس هيئة الأركان

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
وجه وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، بسرعة التحقيق في حادثة محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس هيئة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الثلاثاء، أثناء عودته إلى مارب وكشف ملابساتها وتتبع الجناة والقبض عليهم.

كما وجه بمضاعفة الجهود في حماية الطرقات وردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.

وفي اتصال هاتفي، اطمأن وزير الدفاع، على سلامة رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز..معبراً عن إدانته بأشد العبارات لهذا الحادث الجبان والمؤسف الذي استهدف رئيس الأركان خلال عودته الى مارب بعد زيارة خارجية… مشيداً بأدواره الوطنية والميدانية في الدفاع عن الوطن ومواجهة مليشيا الإرهاب الحوثية.

وقال الفريق الداعري "إن محاولة الاغتيال الفاشلة والجبانة التي استهدفت رئيس الأركان هي محاولة لثنيه عن مواقفه الوطنية وقيادته الشجاعة لرئاسة الأركان وصلابته في وجه مليشيا الكهنوت الحوثية المدعومة ايرانيا".


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الدفاع يوجه بالتحقيق في محاولة اغتيال فاشلة تعرض لها رئيس هيئة الأركان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع يوجه بالتحقيق في محاولة اغتيال فاشلة تعرض لها رئيس هيئة الأركان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع يوجه بالتحقيق في محاولة اغتيال فاشلة تعرض لها رئيس هيئة الأركان.

قد تقرأ أيضا