الارشيف / اخبار اليمن

نفوق قيادات حوثية بينهم خبراء أجانب نتيجة إنفجار صاروخ فاسد في ذمار (أسماء)


اخبار من اليمن قتل قياديين حوثيين وآخرين من الأجانب نتيجة إنفجار صاروخ فاسد في محافظة ذمار وسط اليمن قبل ثلاثة أيام .
وكشفت مصادر طبية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء أسماء بعض القتلى الحوثيين بينهم خبراء أجانب، الذين قتلوا إثر محاولة اطلاق صاروخ بالسيتي، فجر يوم السبت الماضي في ذمار .
واضافت المصادر إن من بين القتلى والذين تم نقلهم إلى أحد المستشفيات في مدينة ذمار الخبير السواري وآخر أسمه العميسي ويحمل رتبه عميد في الجيش اليمني وأثنين آخرين يعتقد أنهم من الجنسية العراقية واللبنانية .
وأكدت المصادر ان أحد القيادات الحوثية خلال رده على اتصال هاتفي بفناء المستشفى بمدينة ذمار كان يقول وهو متلعثم خلال رده على إتصال هاتفي " سيدي السواري والفندم العميسي اصطفاهم الله .. نعم شهداء .. هم كانوا مع الخبراء " والذي يعتقد انهم أجانب وتم أخذ أكياس بلاستيكية من المستشفى وتوزيعهم جثث القتلى الأربعة ونقلهم على متن عربة عسكرية تويوتا بيك اب " شاص " .
وبحسب القيادات الحوثية التي نقلت رفاف زملائهم فإن الإنفجار نتج خلال محاولة عناصر المليشيا وخبراء الصواريخ الأجانب إطلاق الصاروخ إلى محافظة مارب بعد قول أحدهم "هذا عقاب من الله لأنكم كنتم تريدوا ضرب مأرب .. لو كانت نواياهم ضرب أهداف إسرائيلية لما وقعت هذه الفعله .. " وتم اسكاته من قبل أحد رفاقه قائلا له " عليك ان تسلم للقيادة ياخبير " ... " تمام انسلم تمام انسلم " والتزم الصمت .
هذا وسمع صوت الانفجار في الساعات الأولى من فجر السبت في ذمار والذي كان ناتج عن فشل المليشيات الحوثية في إطلاق صاروخ من مركز تدريب الشرطة العسكرية الواقع بالقرب من منطقة ذمار القرن .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
نفوق قيادات حوثية بينهم خبراء أجانب نتيجة إنفجار صاروخ فاسد في ذمار (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نفوق قيادات حوثية بينهم خبراء أجانب نتيجة إنفجار صاروخ فاسد في ذمار (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نفوق قيادات حوثية بينهم خبراء أجانب نتيجة إنفجار صاروخ فاسد في ذمار (أسماء).

قد تقرأ أيضا