اخبار اليمن الان .. بعد يومين من تعيين يحيى الحوثي وزيرا للتربية.. مشرفي الحوثي بتربية ذمار يصادرون الكتب السنية من مكتبات مدارس المدينة. – المشهد اليمني

 تحدثت مصادر خاصة في مدينة ذمار ان لجنه خاصة شكلت بمكتب التربية بمدينة ذمار برئاسة المدعو عبد الكريم الحبسي مشرف الحوثيين بتربية ذمار هدفها مصادرة الكتب السنية من مكتبات مدارس المدينة.  

وأضافت المصادر أن مشرف الحوثيين بتربية ذمار الحبسي مع عددا من اعضاء اللجنة المشكلة زاروا على عددا من مدارس مدينة ذمار وقاموا بتفتيش المكتبات المدرسية وصادروا منها عددا من الكتب السنية بحجة أنها تدعوا إلى الفتنة ومخالفه لمنهج الإسلام الذي خرج من بيت بدر الدين الحوثي كما قالها المدعو يحيى الحوثي في خطاب سابق له على قناة المستقلة.  

هذا وقد أكد سياسيين ومتابعين للشأن اليمني أن قرار الانقلابيين الغير شرعي الذي قضى بتعيين يحيى بدر الدين الحوثي وزيرا للتربية والتعليم، تسعى جماعة الحوثي الإيرانية من خلاله إلى بث سمومها وخرفاتها المناطقية السلالية المنافية للإسلام وللعرف والمنطق وتفخيخ عقول الأجيال القادمة وطلاب المدارس وهذا مستحيل ومرفوض من كل أبناء الشعب اليمني السني المؤمن بكتاب الله وسنة رسوله الكريم محمد عليه الصلاة والسلام.

إقرأ بقية الخبر من المصدر