اخبار اليمن اليوم عاجل .. بن بريك يطلع على نشاط اللجان التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع – اليمن العربي
قام محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن “أحمد سعيد بن بريك” بزيارة إلى مقر اللجنة التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع للإطلاع على نشاط اللجان التخصصية وما انجزته من أعمال فيما يتعلق بمناقشتها لمشاريع الرؤى والمقترحات المقدمة من مختلف المكونات والشخصيات.
والتقى المحافظ “بن بريك” خلال الزيارة برئيس مؤتمر حضرموت الجامع المقدم “عمرو بن حبريش “، وأعضاء اللجنة التحضيرية، ورؤساء اللجان التخصصية والفرعية المنبثقة عنها.
وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قبل مختلف اللجان العاملة، ومؤكدًا بأن مؤتمر حضرموت الجامع يعد حدثاً استثنائياً تنتظره المحافظة، لما سيمثله من أهمية ايجاد صيغة مشتركة ورؤية موحدة تخدم الأهالي وتلبي مطالب وحقوق ابنائهم.
وشدد محافظ المحافظة على ضرورة تكثيف الجهود لإنجاز بقية اعمال وأنشطة اللجان والتواصل مع مختلف المكونات والافراد في الداخل والخارج لتقديم رؤاهم ومشاريع مقترحاتهم لمناقشتها واستخلاص منها ما يخدم حضرموت ومستقبلها للأجيال القادمة.
وقال محافظ حضرموت أن نجاح فعالية المؤتمر الجامع هو نجاح لحضرموت وابنائها كافة، داعياً الجميع إلى التعاون مع اللجان التحضيرية والتخصصية الإسهام في إنجاح مهامها.
وحث اللواء “أحمد بن بريك” الجميع على التفاعل مع الجهود التحضيرية والعمل على إنجاح المؤتمر بوصفه يمثل فرصة للتشاور حول القضايا المجتمعية وتعزيز الحوار في بناء مستقبل يسوده العدالة والمساواة والشراكة الحقيقية.
ووقفت اللجنة التحضيرية الرئيسية، في اجتماعها الاسبوعي أمام مستوى التحضيرات الجارية حالياً وما تم تنفيذه من انشطة في اللجان التخصصية، واستعداداتها لتنفيذ ورش عمل تضم اختصاصيين وكفاءات علمية في مجالات مختلفة.
مؤكدين على أهمية مشاركة الجميع في هذا العمل الجمعي وبوصف ان مؤتمر حضرموت الجامع مظلة لجميع أبناء حضرموت.
وشددت اللجنة التحضيرية الرئيسة على ضرورة حشد الطاقات المجتمعية والعمل مع مختلف المكونات والشخصيات كافة واشراكهم في أعداد رؤية مستقبلية موحدة تلبي تطلعات التنموية والخدمية للمحافظة.


هذا الخبر من اخبار اليمن لهذا اليوم بعنوان ” .. بن بريك يطلع على نشاط اللجان التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع ” تم جلبه من موقع اليمن العربي , وبامكانك عزيزي الزائر قراءة الخبر من مصدره الرئيسي أسفل المحتوى.

“اليمن العربي” إقرأ بقية الخبر من المصدر