الارشيف / اخبار الفن

كواليس جديدة بشأن السطور الأولى في السيناريو لمسلسل Stranger Things

اخبار من اليمن Stranger Things.. كشف مؤلفو مسلسل Stranger Things عن النظرة الأولى للموسم الخامس مع لمحة من السيناريو على تويتر، وذلك من خلال الكشف السطور الأولى في السيناريو، مما جعل المعجبين يبدأون بطرح النظريات.

 

حيث تقول السطور: "الظلام... صوت الرياح الباردة. أشجار تتأوه. و... صوت طفل. يغني أغنية مألوفة".


لسوء الحظ هذا كل ما نحصل عليه الآن، لكنه يكفي لجعل المعجبين يضعون نظريات حول ما يحدث بالضبط. قال أحد المعجبين على تويتر: "سيبدأ الموسم 5 بمشهد فلاشباك لويل وهو في الجانب المعكوس". ومن ناحية أخرى ذهبت سلسلة تعليقات على Reddit إلى أبعد من ذلك، حيث اقترح بعض المعجبين أنه إشارة لواحدة من أفضل الأغاني في الموسم الأول، حيث قال: "أعتقد أنها فلاشباك للموسم الأول لمشهد ويل وهو يغني Should I Stay or Should I Go".

 

على الرغم من أنه لا يوجد شيء مؤكد، إلا أن العديد من المعجبين يفترضون أنه مشهد فلاشباك. ويتم التفكير في النظريات أكثر فأكثر كلما تعمقت في التنقيب: "السؤال هو، هل سيكون هذا عندما تعثر إيل على ويل وهو يستخدم جهاز الاتصال اللاسلكي في نهاية الحلقة 3 من الموسم 1؟ أم سيكون بعد أن عثرت إيل على ويل في كوخه الصغير في الغابة Castle Byers ورأيناه بعد لحظة وحده هو يغني، قبل أن يتعرض لكمين من قبل الديموغورغان في الحلقة 7 من الموسم 1؟" سأل معجب آخر.

 

قام حساب Stranger Things الرسمي على تويتر بتغيير البايو مؤخرًا لعرض اقتباسات قديمة من المسلسل، مما دفع العديد من المعجبين إلى الاعتقاد بأن هذا تلميح حول الفلاشباك المحتمل.

قال معجب آخر: "من المؤكد أن كل هذه المشاهد ستأتي من منظور ويل. هذا يؤكد ما افترضه الكثير من الناس بشأن لقطات الفلاشباك المحتملة من عام 1983 مع تصغير نواه شناب بالسن. تمحور الموسم الرابع حول إعادة عيش ذكريات إيليفن المفقودة في المختبر، والآن حان الوقت لمعرفة ما رآه ويل حقًا هناك".

 

تم الكشف تلك اللمحة من السيناريو في 6 نوفمبر، المعروف أيضًا باسم يوم Stranger Things. من الواضح أنه ليس هناك الكثير مما يمكن استخلاصه من هذا المقتطف الصغير من السيناريو، باستثناء أنه مظلم ومن المحتمل أن يتم تشغيل بعض الموسيقى المخيفة... تلك أو Running Up That Hill. نحن نعرف أيضًا أن الحلقة الأولى من الموسم الخامس ستكون بعنوان: The Crawl.

 

يقترب Stranger Things من نهايته مع موسمه الخامس والأخير القادم. لكن على الرغم من عودة المؤلفين إلى العمل بعد انتهاء إضرابهم، إلا أن الإنتاج لا يزال مؤجلًا بسبب الإضراب المستمر لنقابة المؤلفين SAG-AFTRA.

 

أعطينا في IGN الشرق الأوسط المجلد 2 الموسم 4 من Stranger Things تقييم 8.5/10 وقلنا: "بالرغم من أن المجلد 2 الموسم 4 يتألف من حلقتين فحسب، إلا أنهما تحتويان على ما يكفي من الآكشن والإثارة والتشويق والدموع والمواقف المضحكة التي تكفي لموسم كامل خلال ساعاته الأربع. ويمهد الطريق نحو مواجهة كبرى في الموسم الخامس ستكون بالتأكيد أكبر مما رأيناه في كل المسلسل حتى الآن. يرفع Stranger Things من سقف التوقعات مع كل موسم جديد، وهو لا يخيب الآمال إطلاقًا".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كواليس جديدة بشأن السطور الأولى في السيناريو لمسلسل Stranger Things ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كواليس جديدة بشأن السطور الأولى في السيناريو لمسلسل Stranger Things، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كواليس جديدة بشأن السطور الأولى في السيناريو لمسلسل Stranger Things.

قد تقرأ أيضا