الارشيف / اخبار الفن

حالات فصل الكهرباء عن العداد مسبق الدفع

اخبار من اليمن حالات فصل الكهرباء عن العداد مسبق الدفع.. حذرت الصفحة الرسمية لوزارة الكهرباء، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أصحاب العدادات العادية أو العدادات مسبقة الدفع، من الحالات التي يتم فيها فصل الكهرباء عن الوحدات السكانية أو المنشآت التجارية التي تستخدم العدادات مسبقة الدفع.


يوجد ثلاث حالات إذا حدثت، يتمّ فصل الكهرباء على العداد مسبق الدفع، لذا يجب الحذر الشديد للحفاظ على الأجهزة الكهربائية، وهي:

حالة التلاعب أو العبث بغطاء
تأتي الحالة الأولى في حين تلاعب المستهلك أو العبث بغطاء العداد الداخلي، في هذه الحالة يتم فصل الكهرباء عن العداد، ولا يعود إلا بعد العودة إلى الشركة، ويتم إعادة التيار، وكتابة محضر وغرامة على مالك العداد.


زيادة أحمال العميل عن الحد المسموح له في العداد
تعرض العداد إلى زيادة أحمال «80 أمبير»، عن الحد المسموح له في قدرة العداد، تفصل الشركة التيار الكهربي لعدة دقائق للتنبيه، ثم يعود بعدها التيار.

وفي هذه الحالة يجب على العميل تخفيض أحماله، وفي حال استمرار الأحمال يتم فصل وعودة التيار لعدد 3 مرات، وفي حالة استمرار الأحمال الزائدة، يتم فصل التيار ولا يعود إلا بعد لجوء العميل إلى شركة الكهرباء، وتغير العداد وفقا للحمولة الجديدة، وهو «عداد ثلاثي الأوجه».
نفاد الرصيد في غير الأوقات المحددة
يتم فصل التيار الكهربائي من العداد مسبق الدفع، في حالة نفاد الرصيد في غير الأوقات المحددة، إذ يتمّ فصل التيار وإعادته مرة أخرى للتنبيه عن اقتراب انتهاء الرصيد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حالات فصل الكهرباء عن العداد مسبق الدفع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حالات فصل الكهرباء عن العداد مسبق الدفع، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حالات فصل الكهرباء عن العداد مسبق الدفع.

قد تقرأ أيضا