الارشيف / اخبار الفن

ناقد رياضي يكشف تفاصيل الأزمة الصحية للعامري فاروق

اخبار من اليمن تحدث محمود شوقي الناقد الرياضي، عن تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد تعرضه لأزمة صحية عنيفة ونقله للمستشفى.


وأكد شوقي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "العامري فاروق كان في طريقه لحضور اجتماع تنفيذي في فرع النادي بالجزيرة، وشعر خلالها بصداع شديد وسقط في غرفة الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي".


وأكمل محمود شوقي المتواجد في المستشفى الخاصة بعلاج العامري فاروق: "تم نقل فاروق فورًا إلى مستشفى المعلمين وأثبتت الأشعة إصابته بنزيف حاد في المخ، وتم نقله بعدها إلى أحد مستشفيات السادس من أكتوبر".

 

وأشار: "نائب رئيس النادي الأهلي، أجرى عملية دقيقة في المخ، في تمام الخامسة مساءً ونجحت، ثم من خلال ساعتين خضع لجراحة وعمل عملية قسطرة وحقن للشرايين لعدم معاودة النزيف مرة أخرى".

 

وأوضح شوقي: "العامري فاروق حسب التقرير الطبي من الطبيب المعالج، سوف يكون في حالة إفاقة خلال 24 ساعة، ولكنه تعرض لأزمة صحية عنيفة، وندعو الله شفائه".

 

وأضاف محمود شوقي: "محمود الخطيب، ليس داخل مصر الآن، حيث يتواجد حاليًا في السعودية ولكن اتصالاته لم تنقطع، وجمع أعضاء مجلس إدارة النادي متواجدين داخل المستشفى للاطمئنان عليه، بالإضافة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة".

 

واختتم: "حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، كان حريص للغاية على التوجه إلى المستشفى والإطمئنان على العامري فاروق، بالإضافة إلى هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وخالد الدرندلي عضو اتحاد الكرة، وغيرهم من رؤوساء الاتحادات".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ناقد رياضي يكشف تفاصيل الأزمة الصحية للعامري فاروق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناقد رياضي يكشف تفاصيل الأزمة الصحية للعامري فاروق، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناقد رياضي يكشف تفاصيل الأزمة الصحية للعامري فاروق.

قد تقرأ أيضا