اخبار اليمن اليوم عاجل .. شاهد كيف تزرع المليشيا الألغام على أبواب المنازل في تعز بطرق جديدة – اليمن العربي
أقدمت مليشيا الحوثي والمخلوع خلال الأيام الماضية الأخيرة على زراعة منازل السكان في أحياء مدينة تعز بالألغام والعبوات الناسفة عقب شعورها بالهزيمة أمام ضربات الجيش والمقاومة الاسبوعين الماضيين قبل تلقيها هزائم ساحقة اجبرتها على التراجع ومغادرة معظم أحياء المدينة تاركة ورائها الموت للسكان المدنيين بعد أن قامت بتفخيخ منازلهم بالعبوات المتفجرة والألغام الناسفة.

وهو ما تسبب في استشهاد العشرات من النازحين العائدين إلى منازلهم فور تحريرها من المليشيا دون معرفتهم بتفخيخها من قبل المليشيا الاجرامية.
وحصل ” اليمن العربي ” على صورة تظهر عدداً من الألغام التي تم العثور عليها في محيط باب منزل احد السكان كانت المليشيا زرعتها لاستهداف العائدين إلى المنزل.
تنبيه إلى المدنيين خاصة الساكنين في شرق المدينة. 
الرجاء اخذ الحيطة والحذر عند العودة إلى منازلكم في المناطق المحررة 
وقال مصدر في مقاومة تعز ان المليشيا تتفنن في زراعة العبوات الناسفة والألغام لقتل المدنيين حيث قامت في بعض المنازل بزراعتها خلف الأبواب وبين الاشجار على أشكال مختلفة تتناسب مع المكان للتمويه.
موضح انه مجرد ما يقوم المواطن النازح العائد بدفع باب منزله حتى تنفجر تلك الألغام والعبوات الناسفة.
وأكد المصدر انه تم اكتشاف ألغام زرعتها المليشيا تحت بلاط المنازل ووسط الأثاث والأغراض المنزلية.
ووجه نداء عاجل إلى النازحين بعدم التسرع في العودة والدخول إلى منازلهم حتى يتم مسحها من قبل الفرق الهندسية المتخصصة بنزع الألغام لنزعها وتفكيكها لضمان سلامة السكان.


هذا الخبر من اخبار اليمن لهذا اليوم بعنوان ” .. شاهد كيف تزرع المليشيا الألغام على أبواب المنازل في تعز بطرق جديدة ” تم جلبه من موقع اليمن العربي , وبامكانك عزيزي الزائر قراءة الخبر من مصدره الرئيسي أسفل المحتوى.

“اليمن العربي” إقرأ بقية الخبر من المصدر