الارشيف / اخبار الفن

موعد مباراة ريال مدريد ضد سبورتينج براجا في دوري أبطال أوروبا

اخبار من اليمن يستقبل ريال مدريد الإسباني ضيفه سبورتنغ براغا البرتغالي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، علي ملعب "سانتياجو برنابيو"،ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

 

ويستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية، مدريد، مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويسعى النادي الملكي إلى تجاوز التعادل المُحبط الذي فُرض عليه مؤخرًا من جاره رايو فايكانو في الدوري الإسباني وكلفه تضييع الصدارة لصالح نادي جيرونا.

 

كانت مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة قد انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف.

 

ويتصدر ريال مدريد حاليًا المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ويحتاج إلى فوز اليوم من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الـ16، بينما فريق سبورتنج براجا لا يمتلك سوى 3 نقاط فقط، في المركز الثالث في المجموعة.

 


ومن المقرر ان تنطلق مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، علي ملعب "سانتياجو برنابيو".

 


تذاع مباراة ريال مدريد وسبورتنج براجا في الجولة الرابعة من عمر منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، علي مجموعة قنوات، beIN Sports" القطرية التي تمتلك الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولة الأوروبية، ومن المقرر أن تبث مباراة ريال مدريد وبراجا عبر قناة beIN Sports 1.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة ريال مدريد ضد سبورتينج براجا في دوري أبطال أوروبا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة ريال مدريد ضد سبورتينج براجا في دوري أبطال أوروبا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة ريال مدريد ضد سبورتينج براجا في دوري أبطال أوروبا.

قد تقرأ أيضا