اخبار اليمن اليوم عاجل .. نصر الروضة يتوج بكأس بطولة عيد اﻻستقلال بشبوة – اليمن العربي
توج فريق نصر الروضة بمحافظة  شبوة بكأس بطولة عيد اﻻستقلال والتي نظمها فرع اﻻتحاد العام لكرة القدم وباشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ،لمدة 12 يوما وبمشاركة ثمان فرق من اندية الدرجة الثانية بالمحافظة.
وتغلب فريق النصر على فريق الصمود بركلات الترجيح في المباراة النهائية للبطولة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بعتق ،بحضور جماهيري وشعبي كبير من ابناء المحافظة .
وفي نهاية المباراة اعلن محافظ المحافظة احمد حامد لملس عن تبرعه بحوافز مالية للاعبين المبرزين في البطولة وقام قائد محور عتق قائد اللواء30 اللواء ناصر علي النوبة بتسليم كأس البطولة لفريق النصر وكأس الوصيف لفريق الصمود وتكريم طاقم التحكيم في البطولة ،واحسن حارس ولاعب ونخبة من اﻻعلاميين الذين كان لهم الشرف في تغطيها احداثها الرياضية التي انطلقت في 18 من الشهر الجاري.
و هنأ اللواء ناصر النوبة الجماهير الغفيرة التي حضرت هذا العرس الرياضي الكبير بمناسبة اختتام فعالياته واحتفاﻻت جماهير شعبنا بالذكرى التاسعة واﻻربعين للاستقلال الوطني،ونقل لهم تحيات فخامة  رئيس الجمهور ية المشير عبدربه منصور هادي بهذه المناسبة الوطنية الغالية والخالدة في حياة وتاريخ الشعب والوطن..مشددا على اهمية مواصلة اقامة مثل هذه الانشطة الرياضية.
حضر اختتام البطولة مستشار المحافظة احمد الشامي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة مهدي الدحيمي ومدير عام شركة النفط صالح بافياض والقائم باعمال مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد لملس ونائب مدير مكتب الخدمة المدنية عبدالله حبتور ورئيس فرع اتحاد كرة القدم علي الحرملي .


هذا الخبر من اخبار اليمن لهذا اليوم بعنوان ” .. نصر الروضة يتوج بكأس بطولة عيد اﻻستقلال بشبوة ” تم جلبه من موقع اليمن العربي , وبامكانك عزيزي الزائر قراءة الخبر من مصدره الرئيسي أسفل المحتوى.

“اليمن العربي” إقرأ بقية الخبر من المصدر