اخبار اليمن اليوم عاجل .. بالفيديو.. فؤاد الهتار يُذهل لجنة تحكيم برنامج محبوب العرب بصوته ويتأهل – اليمن العربي
يشارك الشاب اليمني فؤاد أحمد محمد الهتار في برنامج محبوب العرب “arab idol”، في موسمه الرابع 2016.
وصادف وجود الهتار في تركيا بمدينة اسطنبول بعمل وقام بالتمديد ليوم واحد؛ ليقدم بتجارب الأداء في البرنامج، الذي كان يبحث عن المواهب هناك.
وبمجرد ظهوره أمام لجنة الحكم التابعة للبرنامج، سألته الفنانة نانسي عجرم، عن اسمه وأجاب بكل ثقة وقدم نفسه على أنه مهندس صوت ويقيم في مدينة الدمام السعودية.
كما قدمت له الفنانة أحلام عن سبب تقديمه لتجارب الأداء في تركيا، ليجيب بأنه تواجد في اسطنبول بعمل مصادفة.
من جانبه، ذكر الموزع المصري، حسن الشافعي، بأن حظ الهتار ليس جيداً على اعتبار أنه دخل قبل أن يغني وائل كفوري وسمعه الجميع.
وفوراً، بدأ الشاب اليمني، فؤاد الهتار بالغناء، ومنذ اللحظات الأولى اندهش أعضاء لجنة التحكيم، وكان أولهم الفنانة نانسي عجرم، وبعدها الفنانة أحلام، ثم ظهرت علامات الإعجاب بصوته في وجوه الشافعي ووائل كفوري.
وما إن انتهى، قال الشافعي، إن غناءه جميل؛ لكن هناك بعض الخوف، وهذا أكده الهتار وذكر أن رغبته تكفي بالغناء أمامهم.
وفي سؤال آخر سأل الفنان وائل كفوري، الشاب الهتار، بأنه ما إذا كان أطربه، فأجاب بكل تواضع: “لا.. لأن الصوت كان فيه رعشة ولا وجود للاستقرار؛ بسبب الخوف”.
ومن الأمور الجميلة التي استحسنتها اللجنة، حين طلب الهتار بأن يغادر بطريقة أثارت الضحك لدى أعضاء لجنة التحكيم، وهو ما جعل الفنان وائل كفوري يغير رأيه واحترم تواضعه وإجابته وصوت له ليتأهل.
وحصل الهتار على أصوات جميع اعضاء لجنة التحكيم في البرنامج الأربعة.
وعبر كل أعضاء اللجنة عن اعجابهم الشديد بصوت المشارك اليمني الهتار.
ويعد الهتار من الشباب اليمنيين المبدعين وله العديد من الألبومات والأناشيد ولها مشاهدات مرتفعة في موقع “يوتيوب”.


هذا الخبر من اخبار اليمن لهذا اليوم بعنوان ” .. بالفيديو.. فؤاد الهتار يُذهل لجنة تحكيم برنامج محبوب العرب بصوته ويتأهل ” تم جلبه من موقع اليمن العربي , وبامكانك عزيزي الزائر قراءة الخبر من مصدره الرئيسي أسفل المحتوى.

“اليمن العربي” إقرأ بقية الخبر من المصدر