الارشيف / منوع

شابة سعودية حسناء تصدم الجميع وتغطي جسمها كامل بالذهب الخالص.. والمفاجأة الصادمة بقيمته!

اخبار من اليمن ق مقطع فيديو سيدة ترتدي بلوزة من الذهب الخالص وعلى رأسها تاج ضخم وسوارة ضخمة في يدها اليمنى في مشهد غير مألوف. وأثار الفيديو تفاعل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي ، ما بين معجب ومنتقد .حيث قا أحد المعلقين:" الذهب هذا يتحول يوم القيامة إلى وزر كبير جدا، إذا لم تخرج زكاته، وإذا أخرجت زكاته مستحيل تنجو من عذاب التفاخر أمام البسطاء الذين لا يملكون قوت يومهم.وقال آخر:" ما شاء الله تبارك الله، لكن والله ما كان في داعي لكل هذه المفاخرة والكثير من الناس لا يجدون ما يأكلون، الحمد لله على كل حال، والله يغنينا من فضله. شابة سعودية حسناء تصدم الجميع وتغطي جسمها كامل بالذهب الخالص.. والمفاجأة الصادمة بقيمته!

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
شابة سعودية حسناء تصدم الجميع وتغطي جسمها كامل بالذهب الخالص.. والمفاجأة الصادمة بقيمته! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شابة سعودية حسناء تصدم الجميع وتغطي جسمها كامل بالذهب الخالص.. والمفاجأة الصادمة بقيمته!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شابة سعودية حسناء تصدم الجميع وتغطي جسمها كامل بالذهب الخالص.. والمفاجأة الصادمة بقيمته!.

قد تقرأ أيضا