اخبار اليمن اليوم عاجل .. رئيس الوزراء يهنئ نائب الرئيس بذكرى الاستقلال – اليمن العربي
بعث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم ، برقية تهنئة لنائب رئيس الجمهورية الفريق الركن/ علي محسن صالح والشعب اليمني بمناسبة يوم الاستقلال ال 30 من نوفمبر .
وقال رئيس الوزراء” لقد ذاق شعبنا اليمني يوم ال 30من نوفمبر طعم الحرية برحيل آخر جندي من جنود الاحتلال البريطاني في المحافظات الجنوبية من أرض الوطن”.
وأضاف” أن هذه المناسبة تأتي في الوقت الذي يخوض فيه شعبنا اليمني العظيم وجيشه الوطني ومقاومته الباسلة حربا ضروسا للتصدي لقوى الشر والعدوان التي تريد إعادة اليمن إلى ماقبل ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيديتين”.
واكد رئيس الوزراء إن احتفالات شعبنا اليمني العظيم بهذه المناسبة الغالية إنما هو استلهام لنضال أبطال ثورة الرابع عشر من اكتوبر 1963م والتي انطلقت شرارتها الأولى من جبال ردفان الشماء ثم امتد لهيبها لتشتعل نارا تحت أقدام المستعمر حتى تم طرده في الثلاثين من نوفمبر 1967م وإلى الأبد.
وأشار بن دغر في برقيته الى أن الشعب اليمني بات يدرك خطر حكم الميليشيا ولهذا خرج دعما ومساندة لفخامة الرئيس الشرعي للبلاد عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.


هذا الخبر من اخبار اليمن لهذا اليوم بعنوان ” .. رئيس الوزراء يهنئ نائب الرئيس بذكرى الاستقلال ” تم جلبه من موقع اليمن العربي , وبامكانك عزيزي الزائر قراءة الخبر من مصدره الرئيسي أسفل المحتوى.

“اليمن العربي” إقرأ بقية الخبر من المصدر