الارشيف / اخبار اليمن

بعبارات مؤلمة.. قيادي مؤتمري ينعي ذكرى استشهاد نجله على يد الحوثيين

اخبار من اليمن في ذكرى استشهاده، نعى القيادي المؤتمري كامل الخوداني نجله الذي استشهد في مواجهة الحوثيين قبل خمس سنوات.

وقال الخوداني في منشور له على حساباته في مواقع التواصل: "صباح الحرية والشموخ يامصطفى كامل الخوداني اليوم الذكرى الخامسة لإستشهادك يامصطفى، خمس سنوات منذ غادرت وتركتنا بحساب الزمن والوقت تمر السنوات بسرعة جنونية ما ان تبدأ الا وأنتهت لكنها بحساب اشتياقي لك بطيئة الأيام ثقيلة الخطى، لقد قضيت البارحة سهرتي أنا وألبوم صورك وحيدين تحدثنا كثيرا كل صورة كان لها معي حديثها الخاص هل ترى هذه الصورة التي يقف بها خلفك ثريا وصابرين والقردعي، كانت في صنعاء قبل سنوات هل تدري لقد كبروا في غيابك، القردعي يشبهك كثيرا نفسها ملامحك وبحة صوتك، خطواتك، ابتسامتك، ثريا وصابرين ومقادير بالمرحلة الثانوية، ومصطفى صغير اضيف هذا العام لعائلتنا، وملكه صغيره اسمها نادين".

وأكمل الخوداني عباراته المؤلمة بقوله: "هذا كل شيء باختصار، مازلنا في نفس المكان الذي تركتنا ونحن فيه لم نغادره ولم يغادرنا مازال رفاقك في متارسهم ومازالت معركتنا مستمرة، مازلت كذلك أقرأ قصائدك ورسائلك لقد حفظت معظمها .. افتقدك فقط لاغير".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعبارات مؤلمة.. قيادي مؤتمري ينعي ذكرى استشهاد نجله على يد الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعبارات مؤلمة.. قيادي مؤتمري ينعي ذكرى استشهاد نجله على يد الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعبارات مؤلمة.. قيادي مؤتمري ينعي ذكرى استشهاد نجله على يد الحوثيين.

قد تقرأ أيضا