الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بوزير الادارة المحلية ومحافظ الجوف

اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
اجتمع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاربعاء، بوزير الادارة المحلية حسين الاغبري، ومحافظ محافظة الجوف حسين العجي للاطلاع على اداء السلطات المحلية، و سير الاوضاع في محافظة الجوف على مختلف المسارات.

ووضع وزير الادارة المحلية، ومحافظ الجوف، رئيس مجلس القيادة الرئاسي امام الاستحقاقات المطلوبة لتفعيل دور السلطات المحلية في المناطق المحررة من محافظة الجوف، والتسهيلات والخدمات اللازمة للنازحين من بطش المليشيات الحوثية، والاستجابة لنداءات واحتياجات السكان في بقية المناطق الخاضعة لها بالقوة.

وشدد فخامة الرئيس على تنسيق الجهود كافة، والعمل بروح الفريق الواحد من اجل احداث التغيير المنشود في حياة المواطنين، ووحدة الصف في مواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية، والحد من تداعيات الازمة الانسانية التي صنعتها حرب المليشيات الحوثية، وانقلابها على التوافق الوطني.

وتطرق الاجتماع الى الاوضاع الاقتصادية، والانسانية، والامنية العامة في البلاد، والتدخلات المطلوبة للتخفيف من معاناة المواطنين، ودعم تطلعاتهم في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني، وتهديدات التنظيمات الارهابية المتخادمة معها.

كما تطرق الاجتماع الى مسار الاصلاحات الاقتصادية، و الادارية، وجهود وزارة الادارة المحلية، واللجان المعنية في تعزيز دور السلطات المحلية، وتمكينها من صلاحياتها، والتزاماتها القانونية والدستورية.

حضر الاجتماع مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بوزير الادارة المحلية ومحافظ الجوف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بوزير الادارة المحلية ومحافظ الجوف، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بوزير الادارة المحلية ومحافظ الجوف.

قد تقرأ أيضا