الارشيف / اخبار اليمن

افتتاح المرحلة الأولى من مشاريع تأهيل البنية التحتية لمؤسسة مياه عدن ومركز شرطة البريقة بدعم إماراتي

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
افتتح وزير الدولة، محافظ عدن أحمد لملس، اليوم الأربعاء، ومعه سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى اليمن محمد الزعابي، مشاريع المرحلة الأولى لإعادة البنية التحتية للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في عدن، ومركز شرطة البريقة.

وعقب الافتتاح، ثمن لملس، دعم الأشقاء في دولة الإمارات للبنية التحتية بمؤسسة المياه والصرف الصحي.. مشيراً إلى أن السلطة المحلية نفذت عدداً من الإصلاحات في الشبكة المتهالكة وتواصل العمل من أجل حل مشكلة ضعف كميات المياه الواصلة للمواطنين، وتلبية الاحتياج المتزايد منها، والذي تضاعف بسبب الزيادة السكانية الهائلة التي شهدتها عدن بعد العام 2015م.

ومن جانبه استعرض مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي المهندس محمد باخبيرة، تفاصيل مشاريع المرحلة الأولى الممولة من دولة الإمارات، وطبيعة الأعمال المنجزة بما فيها إعادة تأهيل شبكة المياه المتهالكة، إضافة إلى شراء معدات وآليات للمؤسسة.

وبدوره أشاد مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي، بدعم دولة الإمارات لتعزيز قدرات أمن عدن من خلال التدريب وتأهيل الضباط ورفد إدارة الأمن بمعدات وآليات ساهمت بتعزيز الأداء الأمني.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
افتتاح المرحلة الأولى من مشاريع تأهيل البنية التحتية لمؤسسة مياه عدن ومركز شرطة البريقة بدعم إماراتي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر افتتاح المرحلة الأولى من مشاريع تأهيل البنية التحتية لمؤسسة مياه عدن ومركز شرطة البريقة بدعم إماراتي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى افتتاح المرحلة الأولى من مشاريع تأهيل البنية التحتية لمؤسسة مياه عدن ومركز شرطة البريقة بدعم إماراتي.

قد تقرأ أيضا