الارشيف / اخبار الفن

مدبولي: وجود صناعات مصرية مُتميزة في قطاع النقل يؤكد أهمية الجهود المبذولة لتوطين الصناعات المختلفة

اخبار من اليمن استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة اليوم، بالإشارة إلى النشاط المُكثف للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، من خلال عقد اجتماعات، واجراء اتصالات هاتفية، مع مختلف الأطراف الدولية، في إطار التشاور من أجل التوصل إلى تسوية للتصعيد الجاري في قطاع غزة، وتأكيد موقف مصر الثابت تجاه هذه القضية، وتعزيز الجهود لإدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية اللازمة لأهالينا في غزة.

وأكد رئيس الوزراء مواصلة التنسيق مع مختلف الشركاء المعنيين من أجل نفاذ المساعدات الإنسانية والإغاثية عبر منفذ رفح البري، إلى جانب استقبال العديد من الأشقاء المصابين من قطاع غزة، لعلاجهم، وذلك في ضوء تكليفات السيد الرئيس بتقديم كافة أوجه الدعم الصحي للأشقاء في قطاع غزة، مثمنًا جهود وزارة الصحة والسكان في تقديم الرعاية الطبية الفائقة لهم من خلال الأطقم الطبية الموجودة بمنفذ رفح أو داخل المستشفيات.

في سياق مختلف أشاد رئيس الوزراء بافتتاح الدورة الخامسة للمعرض والمؤتمر الدولي للنقل الذكي والبنية التحتية واللوجستيات للشرق الأوسط وإفريقيا TransMEA2023، وما شاهده بالمعرض من نتائج مثمرة لجهود تشغيل وسائل النقل الجماعي الحديثة، وتوطين الصناعات.

وتوجه مدبولي بالشكر إلى الفريق كامل الوزير، وزير النقل، والعاملين بالوزارة، على الجهد المبذول في الإعداد لهذا المؤتمر والمعرض، الذي شهد حضورًا من كبريات الشركات العالمية، مشيرًا إلى سعادته بوجود صناعات مصرية مُتميزة في هذا القطاع، وهو ما يؤكد أهمية الجهود المبذولة لتوطين الصناعات المختلفة، مُعلنًا أن المجلس الأعلى لصناعة السيارات ناقش أمس أهمية إصدار حوافز لتوطين صناعات المركبات النظيفة.


 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مدبولي: وجود صناعات مصرية مُتميزة في قطاع النقل يؤكد أهمية الجهود المبذولة لتوطين الصناعات المختلفة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدبولي: وجود صناعات مصرية مُتميزة في قطاع النقل يؤكد أهمية الجهود المبذولة لتوطين الصناعات المختلفة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدبولي: وجود صناعات مصرية مُتميزة في قطاع النقل يؤكد أهمية الجهود المبذولة لتوطين الصناعات المختلفة.

قد تقرأ أيضا