الارشيف / اخبار الفن

الخسائر تتوالى.. غلق حساب بيومي فؤاد على "فيس بوك"

اخبار من اليمن  

 

خسائر فادحة تلقاها بيومي فؤاد، بسبب هجومه على محمد سلامه بسبب اعتذاره عن إحدى المسرحيات في موسم الرياض، وكان آخرها غلق الحساب الرسمي على "فيس بوك".

 

وكان بيومي فؤاد خسر مليون متابع خلال الأيام الماضية بعد أن تراجع حسابه لـ 8 مليون متابع بعدما كان 9 مليون.

 

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوم شديد على الفنان بيومي فؤاد بعد ما قاله خلال ختام مسرحية زواج اصطناعي التي قدمها في موسم الرياض بالسعودية، واعتبر الجمهور أن بيومي هاجم زميله الفنان محمد سلام خلال الفيديو الذي انتشر، ووصفوا ما قاله وبكائه بأنه "أداء تمثيلي مبتذل".

 

عبر الفنان بيومي فؤاد عن حزنه الشديد بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها أبطال مسرحية زواج اصطناعي بعد اعتذار الفنان محمد سلام عن تقديم العمل.

 

وتحدث بيومي فؤاد مع جمهوره بعد انتهاء عرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض بالسعودية، إذ قال باكيًا: "أنا وكل زملائي بنحبكم وهنفضل طول عمرنا نحترمكم، كتر خيركم إحنا بنتعب وبنقدم فن مش عشان نيجي نضحك، ولو الموضوع كدة يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا، تحياتي لحضراتكم، وأنا آسف".

 

وتابع بيومي فؤاد: "إحنا اتظلمنا واتهنا وإحنا جايين نقدم فن، اقسم بالله احنا مش بتوع فلوس، ووالله العظيم لو العرض ده اتعمل دون أجر لمدة 15 يوم كمان هيبقى لينا شرف وفرحانين جدًا، وسيادة المستشار يعلم ده".

 

وأضاف: "جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف عشان نقدم فننا مش جايين نضحك، واحنا نحترمكم شيء عظيم إن الفنان يبقى له جمهور في كل الدول شيء عظيم إني اتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، أنا بشرف بلدي من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك".

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الخسائر تتوالى.. غلق حساب بيومي فؤاد على "فيس بوك" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخسائر تتوالى.. غلق حساب بيومي فؤاد على "فيس بوك"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخسائر تتوالى.. غلق حساب بيومي فؤاد على "فيس بوك".

قد تقرأ أيضا