اخبار اليمن اليوم عاجل .. مصري .. ضبطت زوجتى بأحضان ابن خالها.. و”ابنى مش شبهى” – اب برس

 فى قضية تنظر فيها محكمة الأسرة يروى الزوج والذي يدعى “ياسر” تفاصيل القضية والتي دفعته للجوء الى المحاكم، وذلك بعد إكتشافة خيانة زوجته له الذي ستر عليها يوم زواجها عندما علم بكونها ليست عزراء.

 

فتشير تفاصيل القضية أن الزوج ضبط زوجته فى أحضان أبن خالتها الذي فر هاربا، وفى القضية المقدمة من الزوح يطالب فيها بإنكار نسب ابنه الذى وضعته الزوجة فى الشهر السابع من الزواج.

 

فأوضح “ياسر” عامل النظافة بأحد النوادى الرياضية، أنه قرر أن يبحث عن عمل إضافى ليوفر لزوجته،  كل ما تحتاجه، واشترى لها هاتفا محمولاًمرتفع الثمن، لكنها استخدمته فى تبادل الرسائل والصور الفاضحة لها مع ابن خالها، واتفقت معه أكثر من مرة فى الرسائل على مقابلته فى شقة الزوجية وشقة صديقه، ورغم اكتشاف الزوج كل تلك الأمور إلا أنه صبر عليها ولم يفضحها حتى يحافظ على بيته وأسرته الصغيرة ومشاعر ابنه.

 

 

وأضاف الزوج للمحكمة: قبل الزواج فقدت أعز ما تملك لكنها استمرت فى خيانتى طول الوقت، كما استعان الزوج بشقيقة للشهادة فى القضية إنكار النسب وذلك لشكه فى سلوك زوجته.

 

 

وأثناء سماع أقوال الزوجة أدلت بقولها “زوجى اتجنن، وقرر اللجوء للمحكمة لفضحى والتشهير بسمعتى أمام الجميع ويعامل ابننا بكل قسوة”.

 

 

وأنهى الزوج حديثة بإكتشافة لخيانة زوجته بأنه ذات يوم شعر بالتعب أثناء تواجدة بعملة فقرر العودة للمنزل، ليصل ويجد زوجته بأحضان أبن خالتها، وفر العشيق هاربا، مضيفا ضربت زوجتى كثيرا حتى أن سقت على الارض مغمى عليها.

إقرأ بقية الخبر من المصدر