الارشيف / اخبار اليمن

خبير عسكري يحمل وزيرا في الحكومة الشرعية مسؤولية محاولة اغتيال رئيس الأركان ”بن عزيز”!

اخبار من اليمن حمل الخبير العسكري العميد الركن، محمد عبدالله الكميم، أحد وزراء الحكومة الشرعية، مسؤولية محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن الدكتور صغير بن عزيز، عصر أمس الثلاثاء.

وقال الكميم وهو كان برفقة رئيس الأركان، اثناء عملية محاولة الاغتيال، إن وزير الاتصالات في الحكومة الشرعية يتحمل كامل المسؤولية عن المحاولة، ومحاولات الاغتيال السابقة التي تعرض لها بن عزيز والعديد من القيادات العسكرية.

وقال الكميم، في منشور رصده "المشهد اليمني" : "فأنا وبصفتي الشخصية احمل كامل المسؤولية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وعلى رأسها معالي وزير الاتصالات وأحمل المسؤولية قيادة الحكومة الشرعية".

ولفت إلى أن الدولة اليمنية خسرت ثلة من خيرة رجالها، بعمليات اغتيال، وقال عن وزير الاتصالات وقيادة الحكومة الشرعية "انكم سبب اغلب تلك الخسائر وأكثر من سهل للعدو مهامه واكثر من جعلتم الاتصالات أكبر طعنة وأهم سلاح استراتيجي في يد العدو" .

وقال : "إن الاتصالات والنت والحرب الالكترونية والاستخباراتية ونجاح الاستطلاع وبناء القرار هي أحد أهم عوامل النصر في أي حرب وأي معركة ، وهي عصب المعركة وسر قوتها ومخزن المعلومات وسر التفوق على العدو والتحكم به واذلاله واختراقه وكشفه وكشف مخططاته والقادرة على الحرب الاستباقية في ظل تخطيط سليم متقن وسري ناجح وبتأمين الاتصالات والتكنولوجيا المرتبطة به تنتصر ".

وكان رئيس الأركان، تعرض أمس، لمحاولة اغتيال فاشلة بتفجير سيارة مفخخة، أثناء مرور موكبه من منطقة العبر الى مدينة مارب، ما اسفر عن اصابة عدد من مرافقيه، وحملت الحكومة الشرعية، مليشيات الحوثي المسؤولية عن ذلك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خبير عسكري يحمل وزيرا في الحكومة الشرعية مسؤولية محاولة اغتيال رئيس الأركان ”بن عزيز”! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير عسكري يحمل وزيرا في الحكومة الشرعية مسؤولية محاولة اغتيال رئيس الأركان ”بن عزيز”!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير عسكري يحمل وزيرا في الحكومة الشرعية مسؤولية محاولة اغتيال رئيس الأركان ”بن عزيز”!.

قد تقرأ أيضا