الارشيف / اخبار الفن

ضربة مزدوجة لـ مانشستر يونايتد.. كاسيميرو ومارتينيز يغيبان حتى نهاية العام

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية عن غياب النجمين البرازيلي كاسيميرو وزميله مارتينيز، عن فريقهما مانشستر يونايتد الإنجليزي حتي نهاية العام الحالي بسبب الإصابة. 

وبحسب وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا"، أشار المدرب الهولندي إيريك تن هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إلى غياب نجم وسطه البرازيلي الدولي كاسيميرو، حتى نهاية العام الحالي، بسبب الإصابة في أوتار الركبة.

وتعرض النجم البرازيلي البالغ 31 عاما لإصابة في الكاحل خلال مشاركته مع المنتخب البرازيلي الشهر الماضي؛ لكنه عاد وشارك في المواجهة أمام نيوكاسل يونايتد الأربعاء الماضي، قبل أن يخرج من الملعب بين شوطي المباراة التي خسرها فريقه بثلاثية نظيفة.

وأضاف تن هاج، أن كاسيميرو قد لا يشارك مجددا هذا العام، وهو المصير ذاته الذي يواجهه زميله ليساندرو مارتينيز.
 


وقال تن هاج: «لدي بعض الجداول الزمنية؛ لكن من الصعب دائما الاعتماد على ذلك؛ لأنه قد يوجد دائما انتكاسات خلال فترة التأهيل».

وأضاف مدرب مانشستر: «أنا دائما أتراجع قليلًا أمام مثل هذه الأمور، أتوقع عودة بعض اللاعبين؛ لكن على سبيل المثال كاسيميرو ومارتينيز يعانيان من إصابات قوية، ولا أتوقع عودتهما قبل أعياد الميلاد، والكريسماس».

وانضم المدافع الدولي هاري ماجواير لقائمة مانشستر لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي، الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، رغم تعرضه لاصطدام قوي بالرأس خلال الفوز على ملعب فولهام بهدف دون رد، السبت.

واختتم تن هاج: «لقد قمنا بتنفيذ جميع البروتوكولات خلال وبعد المباراة، لذا هو مستعد للمشاركة، لا توجد أي إشارة على تعرضه لارتجاج في المخ».

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ضربة مزدوجة لـ مانشستر يونايتد.. كاسيميرو ومارتينيز يغيبان حتى نهاية العام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضربة مزدوجة لـ مانشستر يونايتد.. كاسيميرو ومارتينيز يغيبان حتى نهاية العام، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضربة مزدوجة لـ مانشستر يونايتد.. كاسيميرو ومارتينيز يغيبان حتى نهاية العام.

قد تقرأ أيضا