الارشيف / اخبار الفن

"مهزلة تحكيمية".. مدير بيراميدز: ما حدث أمام الزمالك يجعل المستثمر يراجع نفسه

اخبار من اليمن حقق نادي الزمالك فوزا مثيرا على نظيره بيراميدز، بنتيجة 4 - 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بنتيجة 3 / 3 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

بهذه النتيجة يتأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس مصر لمواجهة الأهلي الذي سبق وتأهل على حساب إنبي بالفوز بثلاثية نظيفة.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يتعادلا بنتيجة 3 - 3 بنهاية الأشواط الإضافية.


"مهزلة تحكيمية"


وتعليقا على أحداث المباراة، يرى عمر مدحت المدير التجاري لنادي بيراميدز، أن لقاء الفريق أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، حملت مهزلة تحكيمية غير مقبولة.

وقال عمر مدحت في تصريحات لمركز بيراميدز الإعلامي: "الحكم تحامل على بيراميدز بصورة واضحة وكان سببا مباشرا في خسارة الفريق للقاء رغم قتال اللاعبين حتى اللحظة الأخيرة".

وأضاف: "الفريق قاتل في ظل حالة طرد ظالمة اضطرّ معها الفريق لاستكمال أحداث المباراة منقوصا ورغم ذلك كان الأفضل في كل شيء".

وتابع: "المباراة وما حدث بها من أخطاء تحكيمية فجة تعطي انطباعا سيئا للغاية عن الكرة المصرية، خاصة بالنسبة للمستثمرين الذين يرغبون في التواجد والاستثمار في مجال الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن منظومة التحكيم بها خلل واضح رغم توافر تقنية الفيديو".

وواصل: "من المفترض أن تساعد تقنية الفيديو الحكام في توفير العدالة المطلوبة، ولكن الحكام والفيديو يرتكبون الكثير من الأخطاء غير المقبولة وكلها كانت موجهة ضد بيراميدز فقط خلال المباراة".

واختتم: "أي مستثمر يرغب في التواجد بكرة القدم المصرية وبعد مشاهدة مستوى التحكيم السيء وما حدث خلال لقاء نصف النهائي سيراجع نفسه كثيرا في تلك الخطوة".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"مهزلة تحكيمية".. مدير بيراميدز: ما حدث أمام الزمالك يجعل المستثمر يراجع نفسه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "مهزلة تحكيمية".. مدير بيراميدز: ما حدث أمام الزمالك يجعل المستثمر يراجع نفسه، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "مهزلة تحكيمية".. مدير بيراميدز: ما حدث أمام الزمالك يجعل المستثمر يراجع نفسه.

قد تقرأ أيضا