الارشيف / اخبار الفن

غلق حساب الفنان بيومي فؤاد على فيس بوك (القصة الكاملة)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن أغلق الممثل المصري بيومي فؤاد صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، على خلفية الانتقادات التي يواجهها بسبب حديثه عن  الممثل محمد سلام.

 

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن صفحة بيومي فؤاد فقدت نحو مليون متابع، إذ كان يتابعها 9 ملايين و900 ألف متابع، لينخفض إلى 8 ملايين و900 ألف متابع.


وفي وقت سابق، نشر حساب موسم الرياض على منصة "إكس" مقطع فيديو، يظهر فنانين سعوديين وهم يرحبون بالفنان المصري بيومي فؤاد في الكواليس.


وفي الفيديو، أكد فنانون سعوديون ترحيبهم ببيومي فؤاد، قائلين: "نحن جيرانكم وعندنا عرض بعد ربع ساعة، لكن قلنا نيجي نسلم عليك ونبارك لكم".

 

وظهر الفنانون في كواليس المسرح وهم يغنون "آه يا بيومي"، وقدّموا له قالبًا من الحلوى يحمل صورته وشعار موسم الرياض.

 

لا تزال ردود الأفعال الغاضبة على الفنان بيومي فؤاد تتزايد بعد انتشار فيديو له يهاجم زميله الفنان محمد سلام بعد اعتذار الأخير عن المشاركة في عرض مسرحية" زواج اصطناعي" بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

 

وفوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ قليل، بغلق حساب بيومي فؤاد الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وحتى الآن لم يعرف سبب غلق حساب الفنان بيومي فؤاد، هل هو من قام بغلق حسابه بعد موجة الغضب والهجوم التي تعرض لها أم أن إدارة الفيسبوك هي من قامت بغلقها؟

وبدأ خلاف محمد سلام وبيومي فؤاد، بعد أن اعتذر الأول عن بطولة مسرحية «زواج اصطناعي»، والتي كان من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

وجاء اعتذار محمد سلام عن المسرحية تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة.

 

وقال محمد سلام من خلال فيديو عبر حسابه على تطبيق انستجرام: «المفروض نعرض وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة، أنا مش متخيل أني أروح أعمل مسرحية واخواتنا في فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندي أمل الفترة اللي فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل».

 

وأضاف محمد سلام: «أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة في موسم الرياض».


وظهر بيومي فؤاد في فيديو على أحد مسارح الرياض، متحدثا للجمهور الذي تواجد لحضور العرض المسرحي الذي كان من المقرر أن يشارك فيه محمد سلام.

 

وقال بيومي فؤاد، في الفيديو، موجها حديثه: أولا لـ محمد سلام الذي اعتذر عن المسرحية: «من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك».

 

ثم واصل بيومي فؤاد كلامه ولكن هذه المرة للجمهور: «إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فن، وأنتم تحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شيء عظيم إن أنا أخرج واتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي.. محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا نتعب ونقدم فن ولو الموضوع كدة ففي فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا».

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

28f52f08ab.jpg
3e088ffea3.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
غلق حساب الفنان بيومي فؤاد على فيس بوك (القصة الكاملة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غلق حساب الفنان بيومي فؤاد على فيس بوك (القصة الكاملة)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غلق حساب الفنان بيومي فؤاد على فيس بوك (القصة الكاملة).

قد تقرأ أيضا