الارشيف / اخبار الفن

زيزو يوجه رسالة قوية لجماهير الزمالك بعد التأهل لنهائي كأس مصر

اخبار من اليمن علق أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، على مباراة أمس، التي جمعت بين الزمالك وبيراميدز؛ والتي أسفرت على تأهل نادي الزمالك لنهائي كأس مصر، لمواجهة النادي الأهلي


قال اللاعب أحمد زيزو، عبر صفحته الشخصية بموقع إنستجرام، عبر خاصية القصة القصيرة: “أحنا مخدناش بطولة بس وصلنا لمرحلة ومكان بظروف اعجازيه، احنا الزمالك عشان عندنا جمهور يهز الجبل، أحنا الزمالك علشان عندنا لعيبه رجالة”.

وأضاف: "ربنا بيرسملك الطريق الصعب عشان يطلعك في نظر الناس بطل، بيحطك في كل الظروف المستحيلة عشان يوريك إنه موجود لو أخذت بالأسباب واجتهدت”.

 

وتابع زيزو: جمهور يخلي الواحد يصدق أنه أحسن فرقة في العالم حتي لو دا مش حقیقة، شكرا لكل واحد كان موجود النهارده تستحقوا تفرحوا”.


تعرض زيزو، لشد عضلي خفيف خلال مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، وسوف يخضع إلى فحوصات طبية خلال الفترات القادمة من أجل معرفة موقفه من المشاركة في التدريبات الفترات القادمة.

 

وشهد الشوط الثاني تعادل نبيل عماد دونجا للزمالك بضربة رأس في الدقيقة 93، وبعدها احتكم الفريقين لوقت إضافي.

تقدم بيراميدز مرة أخرى، خلال الشوط الأول الإضافي، عن طريق مصطفى فتحي في الدقيقة 92، وتعادل الزمالك عن طريق البيني سامسون 101، وفي الشوط الرابع أحرز محمد حمدي الهدف الثالث، وبعدها تعادل للزمالك ناصر منسي في الدقيقة 112، واتجه الفريقين لركلات الترجيح التي حسمت النتيجة لصالح الزمالك.

أعلن عامر حسين عضو لجنة المسابقات في اتحاد الكرة موعد نهائي كأس مصر 2022-2023 بين الأهلي والزمالك، حيث أنها سوف تقام  يوم 13 مارس المقبل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
زيزو يوجه رسالة قوية لجماهير الزمالك بعد التأهل لنهائي كأس مصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر زيزو يوجه رسالة قوية لجماهير الزمالك بعد التأهل لنهائي كأس مصر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى زيزو يوجه رسالة قوية لجماهير الزمالك بعد التأهل لنهائي كأس مصر.

قد تقرأ أيضا