الارشيف / الرياضة

ريال مدريد يتأهل إلى دور الـ ١٦ في دوري أبطال أوروبا

اخبار من اليمن مدريد - سبأنت
تأهل ريال مدريد الاسباني إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على سبورتينغ براغا البرتغالي بثلاثة اهداف مقابل لاشي قبل مباراتين متبقيتين على نهاية دور المجموعات.

وتوالى على تسجيل ثلاثية الفريق الملكي كلاً من اللاعبين، الإسباني إبراهيم دياز عند الدقيقة ٢٧ بعد تمريرة منخفضة من رودريغو، والبرازيلي فينيسيوس جونيور عند الدقيقة ٥٨ بعد تمريرة من فاسكيز، وبعدها بثلاث دقائق قاد فينيسوس هجمة مرتدة وتعاون مع رودريغو الذي سدد من فوق الحارس عند الدقيقة ٦١ ليضمن ريال مدريد الفوز بثلاثة اهداف.

وحقق نادي ريال مدريد بذلك انتصاره الرابع على التوالي، ليتربع على عرش صدارة المجموعة الثالثة (C) بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، ويضمن تأهله إلى دور الستة عشر للبطولة "التشامبيونز ليغ".

وحافظ بطل أوروبا 14 مرة على سجله المثالي وبات يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات ويمكن أن يضمن صدارة المجموعة إذا حصل على نقطة على أرضه في المباراة المقبلة أمام نابولي.

ويحتل بطل إيطاليا المركز الثالث برصيد سبع نقاط بفارق أربع نقاط عن براغا الذي يملك ثلاث نقاط، فيما يحتل أونيون برلين المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد تعادله 1-1 مع نابولي في وقت سابق الأربعاء.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
ريال مدريد يتأهل إلى دور الـ ١٦ في دوري أبطال أوروبا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ريال مدريد يتأهل إلى دور الـ ١٦ في دوري أبطال أوروبا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ريال مدريد يتأهل إلى دور الـ ١٦ في دوري أبطال أوروبا.

قد تقرأ أيضا