اخبار اليمن اليوم عاجل .. بطلة الفيلم الإباحي على الـCNN تخرج عن صمتها ولن تتخيلوا هويتها – اب برس

 بعد ان انتشر مقطع  فيلم إباحي مدته نصف ساعة عبر قناة “CNN” ليلة الخميس الماضي عن طريق الخطأ.خرجت ممثلة الافلام الاباحية التي مثلت في الفيم الاباحي وتدعى “ريلى كوين” وهي متحولة جنسياً لتبدي رأيها من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي تويتر قائلة :”شكرا CNN على هذا الوقت المجاني على الهواء”.

 

وفي التفاصيل، وقعت قناة “CNN” بسقطة مهنية بعد عرضها فيديو إباحي ليلة الخميس عن طريق الخطأ، حيث كان مشاهدين القناة في إنتظار عرض برنامج “الجزء غير المعروف” من حياة أنتوني بوردين، ليتفاجأ المشاهدين بعرض فيلم إباحي.

 

فضيحة الـ”CNN”، أثارت غضب السكان في مدينة بوسطن الامريكية الذين شاهدوا البث معربين عن غضبهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.علق سكان المدينة بالقول:”ننتظر أن تفيق CNN من غفلتها”، غير أن القناة عقب انتشار الخبر، ألقت باللوم على شبكة الكابل RCN، وأخبرت القناة مجلة Variety بأن “RCN مزود الكابل في بوسطن بثَّ محتوى غير لائق لمدة 30 دقيقة على CNN”.

 

وقالت القناة في بيانها، “على الرغم من أن تقارير وسائل الإعلام تقول عكس ذلك، فإن شبكة RCN تؤكد لنا أنه لم يكن هناك تَعطّل في برمجة CNN في بوسطن الليلة الماضية”.

 

فيما ردت RCN على لسان نائب الرئيس والمدير العام لخدمة RCN جيف كارلسون، لموقع Variety أن الشركة تبحث في الواقعة، ولكنها لم تجد “أي دليل” على أن محتوى شبكة CNN الخاص بهم قد تم العبث به.

إقرأ بقية الخبر من المصدر