الارشيف / اخبار اليمن

بداخلها ذهب ومبلغ مالي بالريال السعودي .. سائق يمني يعيد حقيبة مسافر لمالكها بعد العثور عليها في حافلته (فيديو)

اخبار من اليمن أعاد سائق يمني، حقيبة مسافر تحتوي على مصوغات من الذهب وكميات من النقود بالريال السعودي، لمالكها، بعد فقدانها خلال السفر، في موقف لاقى إشادة واسعة.

وقالت مصادر في محافظة إب، إن الشاب ابراهيم اليفرسي الذي يعمل سائقًا لدى شركة البركة للنقل، عثر على حقيبة في الحافلة التي يقودها، أثناء رحلته إلى محافظتي إب وتعز.

وأضافت المصادر أن عددًا من ركاب الحافلة نزلوا في محافظة إب، ليستكمل طريقه ببقية الركاب إلى محافظة، وعند تفقده للباص بعد نزول الجميع بامتعتهم تفاجأ بوجود حقيبه تحتوي على مصوغات من الذهب وكمية من النقود بالريال السعودي.

وأشارت المصادر إلى أن السائق اليفرسي أبلغ مكتب النقل، الذي بدوره تواصل بمالك الحقيبة، الذي كان في حالة من القلق نتيجة فقدانها، وأعادها إليه.

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة إعادة حقيبة اليد لمالكها، وأشاد متداولو الفيديو بأخلاق وأمانة السائق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بداخلها ذهب ومبلغ مالي بالريال السعودي .. سائق يمني يعيد حقيبة مسافر لمالكها بعد العثور عليها في حافلته (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بداخلها ذهب ومبلغ مالي بالريال السعودي .. سائق يمني يعيد حقيبة مسافر لمالكها بعد العثور عليها في حافلته (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بداخلها ذهب ومبلغ مالي بالريال السعودي .. سائق يمني يعيد حقيبة مسافر لمالكها بعد العثور عليها في حافلته (فيديو).

قد تقرأ أيضا