الارشيف / اخبار اليمن

استعدوا للساعات القادمة.. أمطار وموجة برد شديدة تضرب عددًا من المحافظات

اخبار من اليمن توقعت الأرصاد الجوية، استمرار الطقس البارد في المرتفعات الجبلية وأجزاء من الصحارى، وهطول أمطار متفرقة على عدة محافظات وتشكل الضباب والشابورة المائية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأفاد المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، بوجود كتلة هوائية ترافقها رياح شمالية شرقية جافة وباردة على مناطق واسعة من البلاد.. مشيرًا إلى احتمال أن يكون الطقس بارداً في المرتفعات الجبلية خاصة محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، إب والضالع وأجزاء من الصحارى والهضاب الداخلية أثناء الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر.

ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة على مناطق من غرب صعدة، حجة، المحويت، ريمة، إب، تعز، سهل تهامة وأرخبيل سقطرى.

وأشار إلى احتمال تشكّل الضباب والشابورة المائية على أجزاء من مرتفعات لحج، تعز، إب، ريمة، حجة والمحويت.

ونبه المركز المواطنين، وخصوصاً الأطفال وكبار السن والعاملين في الفترات المسائية والصباح الباكر إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة، ومن التواجد في ممرات السيول.

ودعا سائقي المركبات في الطرقات والمنحنيات الجبلية إلى الحيطة من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية بسبب الشابورة المائية والضباب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
استعدوا للساعات القادمة.. أمطار وموجة برد شديدة تضرب عددًا من المحافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استعدوا للساعات القادمة.. أمطار وموجة برد شديدة تضرب عددًا من المحافظات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استعدوا للساعات القادمة.. أمطار وموجة برد شديدة تضرب عددًا من المحافظات.

قد تقرأ أيضا