الارشيف / اخبار اليمن

بعد الحكم النهائي بالإعدام.. والد الطفلة حنين البكري يخرج عن صمته ويوجه رسالة إلى كل البشر بشأن قاتل ابنته!!

اخبار من اليمن تمسك والد الطفلة حنين البكري، بتنفيذ حكم الإعدام الصادر بشأن قاتل ابنته عشية عيد الأضحى الماضي بمدينة عدن.

وقال والد الطفلة البكري، في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "رسالتي الى كل البشر الى كل المناصرين بقضية الطفلة الشهيدة حنين البكري ..قضيه الشهيدة حنين قضية رأي عام"، مضيفاً: "ومطلبنا ومطلب كل الشعوب تنفيذ شرع الله القصاص.. ولن اتنازل عنه نهائيا".

وفي أغسطس الماضي، أيدت محكمة الاستئناف بمحافظة عدن حكمًا بالاعدام كانت محكمة المنصورة الابتدائية قد اصدرته بحق المتهم حسين هرهرة، لقتله الطفلة حنين البكري قبل أشهر.

ونص حكم محكمة المنصورة بإدانة "حسين محمد حسين هرهرة بجريمة القتل العمد، وحكمت عليه بالاعدام رميا بالرصاص حتى الموت قصاصا شرعيا لقتله عمدا وعدوانا نفسا معصومة الدم هي حي المجني عليها حنين ابراهيم سالم البكري".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد الحكم النهائي بالإعدام.. والد الطفلة حنين البكري يخرج عن صمته ويوجه رسالة إلى كل البشر بشأن قاتل ابنته!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد الحكم النهائي بالإعدام.. والد الطفلة حنين البكري يخرج عن صمته ويوجه رسالة إلى كل البشر بشأن قاتل ابنته!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد الحكم النهائي بالإعدام.. والد الطفلة حنين البكري يخرج عن صمته ويوجه رسالة إلى كل البشر بشأن قاتل ابنته!!.

قد تقرأ أيضا