الارشيف / اخبار الفن

المستشار محمود فوزي: نؤكد على احترامنا لنصوص القانون وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات

اخبار من اليمن قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إنه على المستوى القانوني واللوجستي طلبت الحملة من الهيئة الوطنية للانتخابات فتح الحساب البنكي المخصص للإنفاق على الدعاية الانتخابية التي يقوم بها المرشح.

 

وأضاف "فوزي"، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده الحملة وتنقلها قناة إكسترا نيوز: نؤكد على احترامنا لنصوص القانون وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات، وعزمنا على تطبيقها التطبيق الكامل نصا وروحا.

وتابع: في الفترة التي تلت التدشين، اتبعت الحملة بناءً على توجيه المرشح سياسة الأبواب المفتوحة، فدعت الجهات والمؤسسات التي أعلنت تأييدها موقف مرشحنا في هذا المقر لنتقدم لها بالشكر، ونطلب منها الدعوة للترويج للعملية الانتخابية وتوعية المواطنين، وتشجيعهم على ممارسة حقوقهم وتنسيق الجهود، وخلال هذه الفعاليات ناقشنا أفكارا وظواهر عديدة، وقابلنا عددا كبيرا من المؤسسات والأفراد.

 

وأوضح: قمنا بناءً على توجيه المرشح بدعوة عدد من الخبراء الوطنيين المستقلين والمتخصصين في مجالات الاقتصاد وغيرها من جميع الاتجاهات، ونعتزم الاستمرار في عقد هذه اللقاءات التشاورية للاستفادة من عقول المصريين وخبراتهم المتراكمة من أجل خدمة الوطن في مختلف المجالات، وبما يجعل رؤية المرشح رؤية جامعة تحيط بجميع وجهات النظر والآراء.

 

أكد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، أن تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية جائز إن كانت البطاقة غير سارية، وفقا لما قررته الهيئة الوطنية للانتخابات على موقعها الرسمي.

 

وقال المستشار محمود فوزي، خلال مؤتمر صحفي للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن الحملة تتبنى رؤية طموحة تحمل الكثير من الأمل وتتطلب كثيرا من العمل، وسوف تقوم يوم السبت بعرض نشاطها على صفحتها الرسمية.

 

وأضاف أنه لا مجال لتأجيل الانتخابات الرئاسية، لا من الناحية الدستورية ولا القانونية والواقعية.

 

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح  السيسي: “لا نقدم السيد عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي لأول مرة، بل هو شخصية وطنية معروفة لكل أبناء الشعب المصري”.

 

وأضاف المستشار محمود فوزي، خلال المؤتمر الصحفي الثاني للحملة الرسمية للمرشح الرئاسة عبد الفتاح السيسي: “الفترة القادمة للحملة الرئاسية هي كافية أم لا هي تلك الفترة التي حددتها الهيئة الوطنية للإنتخابات، والاهم هو سماع كل مواطن مصري، وكل ما ورد من شكاوى تأكدوا أنها محل للدراسة”.

 

وتابع المستشار محمود فوزي: “التوجيه الذى لدينا هي توجيه خطابنا لجميع المصريين وخاصة الشباب لأنهم الأغلبية فى المجتمع، وكل فكرة ومقترح وشكوى هي محل دراسة وإهتمام، ومركزين تماما على أفكار الشباب وهم يساعدونا، وقابلنا مجموعة كبيرة منهم وسنستمر فى مقابلتهم”.

 

وأشار: “أدعو الشباب إلى التفاعل مع الحملة والمقترحات، كما أن تطور الحياة نفسها فرض الموضوع وبالتالي نركز على وسائل التواصل الإجتماعي ”.

 

تحدث المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، عن طبيعة عمل الحملة ونظامها، مؤكدًا أن الحملة غير نمطية أو تقليدية في دعايتها للعديد من الأسباب، كما أنها منفتحة على الجميع وتتبنى سياسة الحوار.

 

وقال فوزي إن القائمة النهائية للمرشحين في الانتخابات أُعلنت أمس، الأربعاء، ومنذ هذه اللحظة فُتح باب الدعاية الانتخابية، واختار المرشح عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، وحصل طبقا لترتيب أولوية التقدم على مسلسل رقم 1 في ورقة الاقتراع.

 

وأضاف رئيس الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده الحملة وتنقله قناة إكسترا نيوز: فترة الدعاية بدأت، وبالتالي فإننا نعقد هذا المؤتمر الصحفي لإعلان الخطوات التي ستتخذها حملتنا في المرحلة المقبلة، مع تسليط الضوء على ما تم من إجراءات بدءًا من تاريخ تدشين الحملة الرسمية.

 

وتابع: حملتنا غير نمطية في أهدافها وسبل عملها وقائمة على المشاركة الجماعية لأطياف المجتمع كافة والحوار والتفاعل وليس الدعاية التقليدية، وهذا لأن مرشحنا لا نقدمه للمرة الأولى للشعب المصري، وإنما الشعب على معرفة وثيقة به، وحملتنا مرنة في تشكيلها وهيكلها التنظيمي ومنفتحة على الجميع، وأي محب لمرشحنا فهو جزء من هذه الحملة.

 

وواصل: حملتنا تفاعلية تتجاوب مع الأحداث وتتفاعل مع مستجدات الأمر الواقع محليا وإقليميا كما سيتضح لكم بعد قليل، كما أن حملتنا جامعة للمصريين وعابرة للأحزاب والجهات والكيانات وجوهرها الشباب، سواء كان في مكتبها الفني أو الكيانات الداعمة لها، متبنيةً سياسة الحوار والانفتاح على الجميع مع الاحترام الكامل للقانون المنظم للعملية الانتخابية والجهات القائمة على ذلك، وكذلك المرشحون.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
المستشار محمود فوزي: نؤكد على احترامنا لنصوص القانون وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المستشار محمود فوزي: نؤكد على احترامنا لنصوص القانون وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المستشار محمود فوزي: نؤكد على احترامنا لنصوص القانون وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات.

قد تقرأ أيضا